رياضة

تشيلسي يجمد لاعبه حتى توقيع عقد جديد

سيواصل تشيلسي سعيه للحصول على لقب دوري المؤتمرات الأوروبي عندما يسافر إلى أثينا لمواجهة باناثينايكوس يوم الخميس.

حقق البلوز فوزًا بنتيجة 4-2 على فريق جينت البلجيكي في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات، ويتوقع المدرب إنزو ماريسكا أن يرى فريقه يحقق فوزين من مباراتين يوم الخميس.

من المرجح أن يقوم ماريسكا بإجراء عدد من التغييرات على فريقه خلال الرحلة إلى العاصمة اليونانية، كما فعل في جميع مباريات تشيلسي الأربع خارج الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

شرط تشيلسي لعودة لاعبه إلى المباريات

ومن غير المرجح أن يشارك الكابتن ريس جيمس، الذي عاد بعد طول انتظار من الإصابة أمام ليفربول يوم الأحد.

وربما كان الشاب جوش أتشيمبونج يأمل في المشاركة في المباراة، لكن يبدو أنه لن يلعب أي دور في الواقع.

وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، تم إخبار الظهير الأيمن أتشيمبونج أنه لن يلعب مع الفريق الأول أو فريق تحت 21 عامًا حتى يوقع عقدًا جديدًا مع النادي.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بتقييم عالٍ جدًا من قبل البلوز وقد شارك مرتين مع الفريق الأول، لكن عقده الحالي من المقرر أن ينتهي في عام 2026.

بدأت المحادثات حول تمديد العقد، لكن التقرير يدعي أنه لم يتم الاتفاق على أي شيء بعد.

اقرأ أيضًا.. كولر يرفض مشاركة لاعب الأهلي أمام الزمالك في السوبر

كان ينظر إلى أتشيمبونج على أنه الظهير الأيمن الثالث لتشيلسي خلف جيمس ومالو جوستو، لكن المراهق لم يتم تضمينه حتى في قائمة تشيلسي يوم المباراة للمباريات ضد وست هام يونايتد وبورنموث في وقت سابق من هذا الموسم، على الرغم من عدم توفر كل من جوستو وجيمس.

استخدم ماريسكا بدلاً من ذلك المدافعين المركزيين أكسل ديساسي وويسلي فوفانا كظهير أيمن مؤقت في غياب جوستو وجيمس.

ظهر المدافع لأول مرة ضد توتنهام هوتسبر في مايو، ومنذ ذلك الحين ظهر ضد بارو في كأس الرابطة، على الرغم من أنه لم يشارك في تشكيلة يوم المباراة منذ فوز البلوز على فريق الدوري الثاني في سبتمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى