فن وثقافة

تصل لـ 120 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل “الهضبة” في مهرجان العلمين

كشفت الجهة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب المقرر إقامته يوم 9 أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية هذا العام، عن أسعار التذاكر استعدادًا لحفله المرتقب في الـ “يو أرينا”.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب ونفاد الدفعة الأولى

وتضمنت تذاكر الحفل عدد من الفئات المختلفة وكانت كالتالي: “فئة الأولى 600 جنيه، فئة ثانية 900 جنيه، فئة ثالثة (6 أشخاص) 60,000 ألف جنيه، فئة رابعة (8 أشخاص) 120,000 جنيه.

وكشفت إدارة مهرجان العلمين عن نفاد الدفعة الأولى من الحفل بعد ساعات من فتح باب الحجز، وتم الإعلان عن دفعة جديدة نظرًا للإقبال الكبير من قبل الجمهور المحب للفنان عمرو دياب.

الكشف عن منطقة “U Arena” التي تشهد فعاليات المهرجان

سلطت إدارة المهرجان الضوء على منطقة الـ “U Arena” التي دشنتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإقامة فعاليات المهرجان في وقت قياسي، حيث أطلق عليها الـ “يو أرينا” نسبة للوجو الشركة المتحدة وهي منطقة ستشهد العديد من الفعاليات الفنية ويستوعب الالاف من رواد مدينة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضا.. خبير أثري: معبد “هيبس” يحتوي على أقدم نص لحماية حقوق المرأة

“CBC” تطلق برنامج “العالم في العلمين” لتغطية الدورة الثانية للمهرجان

أطلقت قناة cbc برنامج “العالم في العلمين” لمواكبة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، بخطة وسعة من الحفلات والمسابقات والأنشطة تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن استراتيجية الدولة لتسويق المقاصد المصرية وتنشيط الحركة السياحية وسياحة الترفيه والمهرجانات.

مهرجان العلمين يخصص 60 % من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني

أعلنت إدارة المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح دورته الثانية لصالح الشعب الفلسطيني، كما أكدت أن معظم فعاليات المهرجان ستقام في الفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء، وأن 50% من فعاليات المهرجان ستقام في فترة النهار، بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.

وكشف القائمين على المهرجان هذا العام أن النسخة الثانية ستشهد اختلاف كبير عن الدورة الأولى نظرًا لاكتمال الخدمات في مدينة العلمين والتي أصبحت مؤخرًا أحد أهم الوجهات السياحية حول العالم وسط توافد الالاف من الجمهور على فعالياته.

زر الذهاب إلى الأعلى