رياضة

تفاصيل الحالة الصحية للاعبي سيراميكا كليوباترا بعد حادث المحور

كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين في نادي سيراميكا كليوباترا أخر تطورات حالة لاعبي النادي الذين تعرضوا لحادث سير.

وقال إسماعيل يوسف إن 4 لاعبين من فريق 2005 بالنادي تعرضوا لحادث سيارة صباح اليوم عقب انتهاء تدريبات الفريق استعدادًا لبداية الموسم الجديد.

إسماعيل يوسف يطمئن الجماهير على رباعي سيراميكا كليوباترا

وأضاف إسماعيل يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن حالة مازن عمر ومحمد سامح ومحمد رمضان وأنس ماهر لاعبو الفريق مواليد 2005، مستقرة بعدما تعرضوا لإصابات متفرقة وتم نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي، ويخضعون للملاحظة الطبية، لحين استقرار حالتهم الصحية.

وأشار إسماعيل يوسف، إلى أن النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، وطارق أبو العينين، نائب رئيس النادي، على تواصل مستمر مع الأطباء للاطمئنان على حالة لاعبي الفريق المصابين.

وأكد أنهم أبلغوه بأن الإدارة متكفلة بعلاجهم وعلى أتم الاستعدادات لنقلهم إلى أكبر المستشفيات، من أجل الاطمئنان على حالاتهم، والعمل على اتخاذ اللازم.

اقرا أيضا.. الزمالك يضرب سيراميكا برباعية في الدوري.. “فن وهندسة”

وواصل إسماعيل يوسف، أن الأطباء أبلغوني أن حالتهم مستقرة حتى الآن، وأنهم سيغادرون المستشفى بعد 48 ساعة.

ووجه إسماعيل يوسف، الشكر إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على تواصله على مدار الساعة معي للاطمئنان ومعرفة كافة تفاصيل إصابة مجموعة من لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا من مواليد 2005.

وفي وقت سابق تعرض 4 لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا لحادث سقوط سيارة أعلى طريق المحور، صباح اليوم السبت عقب انتهاء تدريبات الفريق.

وبحسب بيان صادر عن النادي، فقد تعرض مازن عمر ومحمد سامح ومحمد رمضان وأنس ماهر لاعبو الفريق مواليد 2005 لإصابات متفرقة، وجرى نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي، ويخضعون للملاحظة الطبية، لحين استقرار حالتهم الصحية.

ويتواجد مع اللاعبين الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا، والكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين، والكابتن تامر عبد الحميد مدير القطاع.

كان اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، بوقوع حادث أعلى المحور تجاه ميدان لبنان بالقرب من نزلة الطريق الأبيض بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وسقطت سيارة ملاكي يستقلها لاعبون في نادي سيراميكا كليوباترا من أعلى طريق المحور بدائرة قسم شرطة كرداسة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

وبوصول قوات الأمن تبين انقلاب سيارة ملاكي من أعلى المحور تحديدًا من ارتفاع 12 مترًا، قيادة المدعو “محمد. س” 20 سنة بصحبته 3 أشخاص لاعبين بنادي سيراميكا كليوباترا، وجميعهم مصابون ونُقلوا إلى المستشفى، وفقًا للتحريات الأولية، تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى وقوع الحادث وحدوث تلفيات بالمال العام.

زر الذهاب إلى الأعلى