حوادث

تفاصيل جديدة في حادث أتوبيس التجمع.. تهشم 5 سيارات وإصابة شخصين

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات حادث اتوبيس التجمع، والذي نتج عنه تهشم 5 سيارات ملاكي وإصابة شخصين جراء انحراف سيارة اتوبيس على محور الجولف تجاه 5 سيارات متوقفة.

حادث أتوبيس

وشرحت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة أن الاتوبيس رحلات ومستأجر لنقل عمال من وإلى التجمع، وأن سائقه اصطدم بـ بعدد 5 سيارات متوقفة في أحد الأماكن بالقرب من محور الجولف في التجمع وتم التحفظ على سائق الاتوبيس.

وقالت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، أن سائق الاتوبيس تعرض لتشنجات مما نتج عنه انحراف الاتوبيس واصطدامه بعدد 5 سيارات متوقفة على الطريق ونتج عنه إصابة شخصين من مستقلي الاتوبيس بكدمات.

غرفة النجدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد انحراف اتوبيس من على محور الجولف في التجمع باتجاه سيارات متوقفة وتهشم 5 سيارات جراء الحادث وإصابة شخصين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة مباحث القاهرة، اصطدام الاتوبيس بـ 5 سيارات متوقفة وإصابة شخصين من مستقلي الاتوبيس وتم التحفظ على سائق الاتوبيس وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تهشم السيارات

وفي وقت سابق وقع حادث مروّع بمنطقة التجمع الخامس، بسقوط سيارة أتوبيس من أعلى كوبري أربيلا بدائرة القسم، ما أسفر عن تهشم 5 سيارات وإصابة شخصين تصادف وجودهما.

اقرأ أيضا مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارًا من قيادات الطريق تضمن ورود بلاغ أفاد بسقوط أتوبيس من أعلى كوبري بمنطقة التجمع الخامس، ونتج عنه وقوع إصابات، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للمرور، بسيارات المرور وأوناش المرور إلى موقع الحادث.

ويقوم رجال الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفيات فيما يقوم رجال المرور برفع آثار الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا السجن عامين لسائق اللودر المتهم بدهس موظف في التجمع

زر الذهاب إلى الأعلى