رياضة

تفاصيل مباراة فرنسا وبولندا اليوم في يورو 2024

يوفر موقع “خاص عن مصر” لكل متابعيه رابط تفاصيل مباراة فرنسا وبولندا اليوم الثلاثاء ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024″.

ومن المقرر أن تواجه فرنسا الفائزة بلقب اليورو مرتين بولندا التي تم إقصاؤها بالفعل على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وستكون هذه هي المباراة النهائية لمرحلة المجموعات لكل فريق في بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم الثلاثاء.

يحتل فريق ديدييه ديشامب المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف هولندا بناءً على الأهداف المسجلة.

بينما منافسهم البولندي احتل المركز الأخير وسيشعر بخيبة أمل بلا شك لأنه كان أول فريق يتم إقصاؤه من المنافسة.

لم تظهر فرنسا بعد أعلى مستوياتها في ألمانيا، حيث دفع فوزها 1-0 على النمسا وتعادلها 0-0 أمام هولندا يوم الجمعة الماضي البعض إلى التشكيك في أوراق اعتمادها كفائزين محتملين ببطولة أمم أوروبا 2024.

كل ما تريد معرفته عن مباراة فرنسا وبولندا

في الواقع، يمكن للمنتخب الفرنسي أن يعتبر نفسه محظوظًا بالحصول على أربع نقاط بعد مباراتين.

مع الأخذ في الاعتبار أن هدف تشافي سيمونز في الدقيقة 69 تم إلغائه بشكل مثير للجدل يوم الجمعة بعد الحكم على دينزل دومفريس بالتدخل في اللعب من خلال منع حارس المرمى مايك مينيان من محاولة التصدي للكرة.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل مباراة هولندا والنمسا اليوم في يورو 2024

كان تعادلهم السلبي مع هولندا هو التعادل الثاني عشر لهم في بطولة أوروبا وكأس العالم منذ أول تعادل سلبي لهم في عام 1992، أكثر من أي منتخب وطني آخر في هذه الفترة.

وبعد نتيجة يوم الجمعة، تزايدت الانتقادات الموجهة لفريق ديشامب، خاصة من المعلقين الذين يشعرون أن الفرنسي لم يحقق أقصى استفادة من المواهب الهائلة الموجودة تحت تصرفه.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن القائد والمهاجم كيليان مبابي لم يلعب أي دور في التعادل ضد هولندا نتيجة لكسر في الأنف تعرض له أمام النمسا.

بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن فرنسا لم تلعب بالشكل الذي كانت ترغب فيه، إلا أنه لا تزال هناك جوانب من أدائها خلال أول مباراتين يمكن أن تتطلع إلى البناء عليها مع تقدم البطولة، وأبرزها العروض الواعدة لثيو هيرنانديز ومبابي ونجولو كانتي.

اقرأ أيضًا.. موعد ومعلق مباراة فرنسا وبولندا اليوم في يورو 2024

أما بالنسبة لمستوى المنتخب الفرنسي، فقد فازوا على النمسا 1-0 في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات، وتعادلوا سلبيًا يوم الجمعة الماضي أمام هولندا في الجولة الثانية، بينما لم يخسروا أيضًا في مبارياتهم الخمس الأخيرة وفازوا في 14 مباراة، من آخر 20 مباراة لهم.

إذا تجنبت فرنسا الهزيمة أمام بولندا أو إذا لم تغلب النمسا على هولندا، فسوف تنتهي في المركزين الأول والثاني وتتأهل إلى دور الـ16.

ستتصدر فرنسا المجموعة إذا فازت ولم تفز هولندا، لكن إذا فاز المنتخب الفرنسي أو تعادل كل منهما، فسيتم تقسيمهما على المركزين الأول والثاني بفارق الأهداف، ثم الأهداف المسجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى