رياضة

ثلاث مباريات ساخنة في الدوري اليوم

يستضيف فريق الكرة الاول بنادي المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب نظيره فريق إنبي فى تمام الرابعة عصر اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بالدورى المصرى، في مواجهة صعبة على الفريقين اللذين يبحثان عن الفوز لتعديل أوضاعهم في جدول المسابقة، بعد خسارة كلا منهم في الجولة الأخيرة للدوري حيث تلقى المصري البورسعيدي هزيمة ثقيلة بخماسية من البنك الأهلى بخماسية، ونجح فيوتشر في هزيمة انبي بهدف نظيف.

ويحتل النادى المصرى المركز الثانى في جدول الدورى برصيد 37 نقطة، بينما يسكن انبى المركز السابع برصيد 32 نقطة.

كما يحل الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على فريق زد، بقيادة مجدى عبد العاطى، بملعبه استاد القاهرة في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بالدورى المصرى، ويبحث فريق زد أحدث فرق الدوري الممتاز عن الفوز لاستمرار المنافسة على القمة والبقاء في المراكز الأربعة الأولى، بينما يسعى الاتحاد السكندرى لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة من سموحة في الجولة الـ23 بثنائية.

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول الدورى الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

ويلتقي أيضا فريق المقاولون العرب، بقيادة معتمد جمال، نظيره فاركو على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى تمام السابعة مساء الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بالدورى المصرى.

ويسعى المقاولون للحصول على الثلاث نقاط والهروب من قاع جول الترتيب والتمسك بأمل البقاء في دورى الأضواء، فيما يرغب فاركو فى استمرار الصحوة ومسلسل العروض والنتائج الجيدة في الدورى مؤخراً للهروب من منطقة الخطر.

الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري الممتاز ستتوقف بداية من يوم 27 مايو الجارى بسبب معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى