اقتصاد

جهاز تنمية المشروعات يهدف لتطوير العملية التشغيلية بالجهاز بضم القيادات الشابة

أكد باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، حرص الجهاز على ضم الكفاءات من القيادات الشابة في مختلف المستويات والقطاعات بالجهاز، تماشياً مع الاستراتيجية العامة لتطوير الأداء وتعزيز آليات الجهاز في تنفيذ سياسته في دعم وتنمية قطاع المشروعات الصغيرة.

وأوضح، أن أحد أهم محاور العملية التشغيلية بالجهاز تأتي بتعزيز كفاءة ومرونة تلك العملية بضم الكفاءات، حرصا على تحقيق الأهداف الاستراتيجية العامة.

تنمية المشروعات يهدف لتطوير العملية التشغيلية بضم القيادات الشابة

جاء تعليق رحمي، بمناسبة إصدار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتكليف محمد مدحت للقيام بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

محمد مدحت

ويتمتع محمد مدحت بخبرة تزيد على عشرين عاماً بالقطاع المصرفي، حيث شغل العديد من المناصب القيادية بقطاع الشركات الكبرى والشركات والمتوسطة والصغيرة بكبري البنوك الدولية والمحلية، بجانب مشاركته في العديد من برامج تطوير سياسات المنح الائتماني.

اقرأ أيضاً.. المجمعات الصناعية في مصر.. بوابة دمج الاقتصاد غير الرسمي والتنمية الشاملة

وحصل مدحت على بكالوريوس تجارة شعبة لغة إنجليزية، كما حصل على العديد من الدورات الدولية والمحلية في مجال الادارة والقيادة والائتمان.

وتحرص جهاز تنمية المشروعات على تفعيل العمل بالمبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الانسان”، التي تهدف أحد محاورها إلى تشجيع ريادة الأعمال وتنمية قطاع المشروعات في مصر.

كما يحرص الجهاز على المشاركة في توفير الدعم الشامل لرواد الأعمال وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والبرامج، مما يسهم في زيادة فرص العمل وتحسين المستويات الاقتصادية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ويؤكد الجهاز على استمرار تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والدعم للشباب، مما يساهم بشكل كبير في تحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة واقعية وإمكانية استفادة رواد الأعمال من خلال المشاركة في البرامج التدريبية التي يقدمها الجهاز لتطوير مهاراتهم وقدراتهم وطلب الاستشارات الفنية والإدارية من الخبراء المتخصصين لدى الجهاز.

زر الذهاب إلى الأعلى