رياضة

جوارديولا يوجه صدمة لجماهير مانشستر سيتي قبل مباراة ساوثهامبتون 

وجه بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي صدمة كبيرة لجماهير ناديه بغياب 4 لاعبين عن مباراة الفريق المقبلة أمام ساوثهامبتون.

وأكد جوارديولا أن كيفن دي بروين وكايل ووكر وجاك جريليش وجيريمي دوكو جميعهم غير متاحين لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت ضد ساوثهامبتون.

<h2>جوارديولا يعلن غياب رباعي مانشستر سيتي عن مباراة ساوثهامبتون

اعترف جوارديولا، الذي أختار 15 لاعبًا فقط في فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع على سبارتا براغ، أنه ليس لديه أي فكرة عن موعد عودة دي بروين إلى المنافسة.

وعندما سئل عما إذا كان دي بروين ووكر متاحين، قال جوارديولا: “لا، ليس بعد”.

وعندما سئل عما إذا كان غياب دي بروين الطويل بسبب إصابة في الفخذ يشكل مصدر قلق، أضاف جوارديولا: “نعم بالطبع، أفضل أن يكون الفريق بأكمله جاهزًا لعدد المباريات، لكن هذا هو الحال”.

اقرأ أيضًا.. فليك يحاول معالجة نقطة ضعف برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

وأضاف: “آمل أن يتمكن من العودة قريبًا، لا أعرف متى بعد، أود أن أخبركم، لكني لا أعرف”.

غاب صانع الألعاب دي بروين عن الملاعب منذ منتصف سبتمبر، بينما تعرض الظهير الأيمن ووكر لإصابة في الركبة أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا في وقت سابق من هذا الشهر.

تمت إضافة دوكو وزميله الجناح جريليش إلى قائمة المصابين في السيتي في وقت سابق من هذا الأسبوع وغابوا عن الفوز 5-0 ليلة الأربعاء على سبارتا.

وعندما سئل عما إذا كان أي من هذين الاثنين سيعود، أجاب جوارديولا بشكل واضح ‘لا’ ورفض الخوض في مزيد من التفاصيل حول مشاكل إصابته الأخيرة.

مدرب السيتي يتحدث عن فيل فودين

وفي ملاحظة إيجابية، قال جوارديولا إنه لم يكن قلقًا بشأن فيل فودين بعد أن أظهر لاعب خط الوسط علامات مشجعة على العودة إلى مستواه في منتصف الأسبوع بهدف سيتي الافتتاحي.

واعترف فودين بأنه عانى من الإرهاق بعد أن حقق الموسم الماضي مع مانشستر سيتي وإنجلترا جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف جوارديولا: “لست قلقًا على الإطلاق بشأن عودة فودين إلى أعلى مستوى لأنني أعلم أنه عندما يكون على ما يرام، فسوف يحصل عليه، إنه موهبة طبيعية، وسوف يحصل عليها.

وتابع: “لكن في الحياة المهنية عندما يكون لديك سنوات عديدة، ويكون لدى فيل بالفعل سنوات عديدة، فإنك تواجه بعض العثرات والصعود والهبوط”.

وواصل: “إنهم بشر، لا بد أن تكن صبوراً، دعهم يشعرون بأن هذا النوع من اللاعبين في مثل هذه اللحظات، وأننا موجودون وكل شيء يسير على ما يرام”.

ويعد سيتي مرشحا قويا لتحقيق فوزه السابع في تسع مباريات بالدوري يوم السبت أمام ساوثهامبتون الذي لم يحقق أي فوز والذي يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى