رياضة

جولر يحدد مستقبله مع ريال مدريد وسط اهتمام فنربخشه

أفادت تقارير صحفية أن مهاجم ريال مدريد أردا جولر ليس لديه أي خطط لمغادرة النادي على الرغم من ارتباطه بالعودة إلى فنربخشه.

حصل جولر على صفقة انتقال بقيمة 20 مليون يورو إلى ريال مدريد في يوليو 2023 بعد أن بنى سمعته كواحد من أكثر اللاعبين المحتملين تقييمًا في أوروبا من خلال أدائه الرائع مع فنربخشه.

سجل المهاجم ذو القدم اليسرى ستة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 51 مباراة رسمية مع العملاق التركي.

لسوء الحظ بالنسبة لجولر، أعاقت الإصابة بداية مسيرته مع ريال مدريد، مما اضطره إلى الانتظار حتى يناير من هذا العام ليشارك لأول مرة مع لوس بلانكوس.

واصل جولر تسجيل ستة أهداف في 12 مباراة رسمية حيث فاز ريال مدريد بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

جولر يريد البقاء في ريال مدريد

شارك الدولي التركي في 10 مباريات في الموسم الحالي، لكنه لا يزال ينتظر تسجيل أول هدف له هذا الموسم.

كان على جولر أن يكتفي بالمشاركة ثلاث مرات فقط هذا الموسم، وكان هناك اقتراح بأنه قد يغادر على سبيل الإعارة للحصول على وقت لعب منتظم.

ويعتقد أن فنربخشه حريص على إعادة التعاقد مع جولر، حيث يتطلع النادي التركي إلى ضمه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ومع ذلك، وفقًا للصحفي ماتيو موريتو، فإن جولر ليس لديه أي نية لمغادرة سانتياجو برنابيو في العام الجديد.

ويزعم التقرير أيضًا أن ريال مدريد غير راغب في الموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، بعد أن حصل جولر على ثقة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

على الرغم من أنه قد لا يكون أساسيًا، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا يبدو مصممًا على القتال من أجل مكانه في فريق ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. مودريتش يخرج عن صمته بشأن أنباء التجديد مع ريال مدريد

ويغيب جولر حاليًا عن المنتخب الوطني، حيث لعب 83 دقيقة في فوز تركيا 1-0 على الجبل الأسود في مسابقة دوري الأمم الأوروبية يوم الجمعة.

ومن المتوقع أن يحتفظ المهاجم التركي بمكانه في تشكيلة فينتشنزو مونتيلا التي ستواجه أيسلندا غد الاثنين.

وسيعود جولر بعد ذلك إلى العاصمة الإسبانية لخوض سلسلة من المباريات الحاسمة، بما في ذلك المباريات ضد بوروسيا دورتموند وبرشلونة وميلان.

قد يكون المراهق خلف كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريجو في الترتيب، لكن الجدول المزدحم يجب أن يوفر فرصًا كافية له للحصول على وقت لعب منتظم.

زر الذهاب إلى الأعلى