فن وثقافة

حقيقة اعتزال شيرين رضا التمثيل نهائيًا

شيرين رضا لم تعتزل وهذه تفاصيل الخدعة

كشفت الفنانة شيرين رضا، بشكل مفاجئ عن اعتزالها التمثيل خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال القصص عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير انستجرام.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن خبر الاعتزال ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات، حيث يدور الإعلان حول تأخر شيرين رضا عن تصوير أحد الأعمال الفنية، فيقوم  الفنان ماجد الكدواني بالاتصال بها، وتبلغه أنها اعتزلت الفن وسط حالة من الذهول.

مفاجأة.. شيرين رضا لم تعتزل وتقدم إعلان جديد

وأكدت شركة الاتصالات ان اعتزال الفنانة شيرين رضا ما هو إلا ضمن حملة إعلانية جديدة للشركة ويشاركها الفنان ماجد الكدواني، حيث نشرت  برومو تشويقي للحملة الدعائية عبر انستجرام، حيث ظهر الأخير وهو يهاتفها قائلاً: “فاضل عشر دقايق على المشهد.. اعتزلتي!”

كما حلت شيرين رضـا، ضيفة على برنامج “العرافة”، والذي تقدمه بسمة وهبة، وكشفت خلاله عن علاقتها بنجوم ونجمات الوسط الفني، ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، وعلاقتها بابنتها الوحيدة نور، إلى جانب تفاصيل وكواليس كشفتها لأول مرة عن فترة زواجها من عمرو دياب.

اقرأ أيضًا..عمرو أديب يدافع عن عمرو دياب بعد أزمة «الصفعة»

وعرض للفنانة شيـرين رضا مطلع العام الجاري عدد من الأعمال السينمائية أبرزها فيلم “مقسوم”، وشاركتها البطولة ليلى علوي، وفيلم “المملكة”، بطولة هالة صدقي، وفيلم “رحلة 404” بطولة منى زكي.

كما يذكر أن شيرين رضـا، تشارك ببطولة عدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، منها فيلم “الملحد” بطولة الفنان أحمد حاتم، ومسلسل “موعد مع الماضي” بطولة الفنان آسر ياسين.

زر الذهاب إلى الأعلى