عقارات

“راق” تطلق مشروع “ZAWAT ” بالعاشر من رمضان باستثمارات 6 مليار جنيه

أعلنت شركة راق عن إطلاق مشروع ZAWAT RESIDENCE بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 20 فدان، باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه.

قال وائل أبو السعود، رئيس مجلس إدارة شركة راق، للتطوير العقارى، إن  المشروع عبارة عن مشروع سكني تجاري إداري يضم عدد من الوحدات المتنوعة التي تلبي احتياجات كل العملاء.

أضاف أن المشروع سيقام على أكثر من مرحلة، موضحا أنه تم تسويق أكثر من 40% من المرحلة الأولى بالكامل.

تابع أن  المشروع الجديد للشركة يحقق كافة معايير الاستدامة والـ سمارت هوم، مضيفا” نحن  ملتزمون بتطبيق مبادئ الاستدامة في جميع مشاريعنا، لتكون خضراء صديقة للبيئة ومستهلكة للطاقة النظيفة.

ولفت إلى أن المدينة بحاجة ماسة لاستغلال مواردها بشكل أفضل من أجل تعزيز جاذبيتها للاستثمار، مشيرا الى أن هناك خططًا طموحة لتوفير بيئة مناسبة للسكان والمستثمرين على حد سواء، مما سيسهم في تحسين جودة الحياة فيها.

وتابع أن المشروع يوفر مساحات متنوعة، فضلا عن الأسعار التنافسية الذى سينطلق بها المشروع، وأنظمة السداد المختلفة التى تتناسب مع مختلف الفئات وأوعية مدخراتهم.

وأوضح أن المشروع سيكون متناسب مع رؤية مصر 2030 والتى تهدف الى الاستدامة والمجتمعات الذكية والمعايير العالمية التى تهدف لتوفير الطاقة وترشيد استهلاك الكهرباء، فضلا عن البنية التحتية القوية التى ستعتد عليها الشركة لتتلائم مع عصر المدن الذكية، ومواكبة التطور العالمى.

لفت أن فرص التنمية في منطقة الشرق الأوسط باتت متاحة، وأن شركة راق، بخبرتها  تلتزم بتقديم حلول مبتكرة تسهم في تعزيز الاستدامة وتطوير بيئة عمرانية متميزة.

وقال ماهر استينو، الاستشارى الهندسي إن اسم الشركة، الذي يُستمد من مفهوم الرقي، يعكس فلسفتنا في العمل والتطوير، موضحا أنه تم الاستعانة بكبار المكاتب الاستشارية والخبير العالمى الاستشار ماهر سيتنو لتصميم مشروع ZAWAT RESIDENCE .

وأوضح أن خطة الشركة تشمل تنفيذ مشاريع تهدف إلى تحسين جودة الحياة في المدينة، من خلال توفير خدمات ومرافق تلبي احتياجات السكان وتدعم النمو الاقتصادي.

وأكد أن المدينة ترحب بكافة المستثمرين على أرضها، موضحا بأن الجهاز يقدم كافة الخدمات للمستثمرين وحريص على تذليل أى عقبات قد تواجه أى مستثمر، موضحا أن مدينة العاشر من رمضان تعد من أكبر وأهم المدن في المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف أن العاشر من رمضان ليست مجرد مدينة صناعية، بل هي مدينة استثمارية بامتياز، تسعى لتصبح نموذجًا يُحتذى به في مجالات التطوير العمراني.

وأكد استينو أنه  تم مراعاة معايير الاستدامة والـ سمارت هوم عند تصميم المشروع، ليكون علامة فارقة فى السوق العقارى المصرى، وبيئة مناسبة لتصدير العقار المصرى للخارج.

وأشار ماهر استينو إلى أن تطوير مدينة العاشر من رمضان يمثل نموذجًا يُحتذى به، حيث تساهم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى