فن وثقافة

رامي جمال لأول مرة في الكويت لإحياء حفل “ليلة النكد”

كشفت الشركة المنظمة لحفل “ليلة النكد” عن انضمام الفنان رامي جمال للحفل، وسط مشاركة نخبة من نجوم الغناء العربي، والمقرر إقامته يوم 20 يونيو المقبل في فندق كراون بلازا، بالعاصمة الكويتية، وهذه هي المرة الأولى التي يُحيي فيها رامي جمال حفلا بالكويت.

ونشرت الشركة المنتجة عبر حسابها على تطبيق “انستجرام” الملصق الدعائي الخاص بالفنان رامي جمال وعلقت: “لأول مرة في الكويت النجم رامي جمال، سيتم الإعلان كل يوم عن فنان مشارك في الحفل”.

وأعلنت الشركة المنتجة عن انضمام الفنان حمادة هلال والفنان أحمد فريد حتى الان وسيقدم كلًا منهما باقة من أشهر أغانيه والتي تتسم بالحزن والشجن.

ويأتي حفل “ليلة النكد” على غرار حفل “ليلة الدموع” الذي أقيم ضمن فعاليات “موسم الرياض” بشهر أغسطس من العام الماضي وجمع بين عدد من نجوم الأغنية العربية وهم الفنان أحمد سعد، الفنان وائل جسار، الفنان هيثم شاكر، الفنان حمادة هلال، الفنان طارق الشيخ، الفنان آدم، الفنان أحمد كامل، والفنان تامر عاشور وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشارك الفنان رامي جمال في حفل “ليلة الدموع 2” ضمن فعاليات “موسم الرياض” بشهر نوفمبر من العام الماضي وشاركه الحفل الفنان رامي صبري، الفنان تامر عاشور، والفنان آدم وذلك بعد النجاح الكبير الحفل الأول لـ “ليلة الدموع” في شهر أغسطس من نفس العام.

يُذكر أن رامي جمال تصدر مؤخرًا عدد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقه ألبومه الغنائي “خليني نشوفك” الذي يضم 15 أغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

زر الذهاب إلى الأعلى