رياضة

رد ساخر من مورينيو عن خطته لمباراة مانشستر يونايتد

يسافر مانشستر يونايتد إلى تركيا اليوم استعدادًا لمباراته أمام فنربخشه بقيادة جوزيه مورينيو مساء غد الخميس ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

بالطبع، يفضل الناديان الأوروبيان الكبيران مواجهة بعضهما البعض في دوري أبطال أوروبا، لكن هذه المرة يقتصر الأمر على مباريات الدوري الأوروبي.

ربما تكون أكبر نقطة للحديث في المباراة هي مواجهة جوزيه مورينيو ضد مانشستر يونايتد، فريقه السابق الذ تولى تدريبه.

مورينيو كعادته يسخر من منقديه قبل مواجهة مانشستر يونايتد

يعرف المدرب البرتغالي الكثير عما يمر به إيريك تن هاج في الوقت الحالي، كما أنه هو الآخر بدأ أيضًا في مواجهة منتقديه في فنربخشة.

أنفق نادي الدوري الممتاز بشكل كبير نسبيًا في فترة الانتقالات الصيفية ولم يكن هناك شك في أن الهدف كان صراعًا جديًا على لقب الدوري التركي.

وبالرغم من ذلك يحتل فنربخشه حاليا المركز الرابع، ورغم أن لديهم مباراة مؤجلة على غلطة سراي المتصدر، إلا أنهم يتأخرون بفارق ثماني نقاط.

التعادل 2-2 في بداية الأسبوع أمام سامسون سبور، على الرغم من تقدمه مرتين، لم يكن جيدًا للغاية وشهد إرسال بعض الانتقادات إلى النادي والمدرب البرتغالي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يقدم عرضًا خياليًا للحفاظ على نجمه

في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الدوري الأوروبي، سئل البرتغالي عن كيفية تعامله في مباراة مانشستر يونايتد.

ونقلت صحيفة سبورتس ديجيتال التركية عنه قوله الساخر: “سأقرأ الصحف وأشاهد التلفزيون وأفعل ما يقوله الخبراء لي”.

وحول الانتقادات، نقلت تقارير عن مورينيو رده: “في بداية الموسم الماضي، كنت رائعًا من حيث تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة، وأنا مستمر في القيام بذلك مع الفريق في الوقت الحالي”.

وأضاف: “سأستمر على نفس المنوال، لكني سيء الحظ فيما يتعلق بالأهداف، وطالما أن الناس من حولي سعداء بأدائي، فلا يهمني ما يقوله الناس في الخارج”.

زر الذهاب إلى الأعلى