عقارات

سلسلة الفنادق الإماراتية تفتتح منتجعا سياحيا بمصر بطاقة 176 غرفة

المنتجع الجديد ذو الأربع نجوم يمثل ثاني فنادق روتانا في مصر

أعلنت شركة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق عن افتتاح منتجع بالما باي روتانا في العلمين الجديدة بمصر، ويعد هذا المنتجع الثاني لروتانا في مصر بعد “منتجع وسبا جراند روتانا” في شرم الشيخ، و من المقرر ان يصل  إجمالي عدد غرف الفندق الجديد في مصر إلى 702 غرفة.

روتانا توسع حضورها في مصر

يتمتع هذا المنتجع ذو الأربع نجوم بموقع مثالي في مارينا 5، حيث يقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها، حيث يجمع بين الأناقة والجودة الاستثنائية التي تشتهر بها إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة في الشرق الأوسط. وبفضل موقعه المتميز على شاطئ البحر، يقدم بالما باي روتانا خدمات متميزة وخيارات إقامة حديثة لجميع المسافرين.

منتجع بالما باي روتانا
منتجع بالما باي روتانا

خطط توسعية لسلسلة فنادق روتانا في مصر

وفي هذا الإطار، قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، افتتاح “منتجع بالما باي روتانا” ضمن خططنا التوسعية في المنطقة ويعد إنجازاً بارزاً لروتانا باعتباره ثاني منتجعاتنا في مصر التي نعتبرها سوقاً رئيسية بالنسبة لما تتمتع به بإمكانات هائلة ويضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق ذات المستوى العالمي وإطلالات خلابة على البحر، تم تصميم “بالما باي روتانا” لتوفير ملاذ الشاطئ المثالي للمسافرين الباحثين عن الاسترخاء والمغامرة.

من جانبه قال تامر صالح، المدير العام لمنتجع بالما باي روتانا، إن افتتاح منتجعنا في العلمين الجديدة ليس مجرد توسع لمنتجعاتنا في مصر، بل هو تأكيد على جاذبية هذه الوجهة الساحلية سريعة النمو، أشعر بفخر كبير لقيادة فريق ماهر مليء بالشغف، وملتزم بتوفير تجارب لا تنسى لضيوفنا، نحن متحمسون لتقديم تجربة ضيافة راقية وخدمة فائقة الجودة، لضمان إقامة مميزة ترتقي لجمال وروعة المناظر التي يتمتع بها المنتجع، وندعو الجميع لاكتشاف الراحة والأناقة التي يتميز بها منتجع بالما باي روتانا.

منتجع بالما باي روتانا

اقرأ إيضا…سلسلة فنادق نوفوتيل تعلن عن أول فنادقها بسيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي

يضم “منتجع بالما باي روتانا” 176 غرفة مجهزة على مساحة 18000 متر مربع، تتنوع بين الغرف المريحة إلى الأجنحة الفخمة التي تتكون من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم وبتصميم عصري، يمكن للضيوف اختيار الإطلالة المفضلة لديهم، سواء كانت المطلعة على البحر أو إطلالة هادئة على المسبح أو إطلالة على الحي النابض بالحياة، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف في هذه الوجهة المذهلة وتزويدهم بالفرص لخلق وقت ثمين مع أحبائهم.

كما يضم المنتجع أيضاً مركز Bodylines للصحة واللياقة البدنية، وغرف التدليك مع ساونا وغرف بخار، وثلاثة حمامات سباحة خارجية، بما في ذلك حمام مصمم خصيصًا للأطفال، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وملاعب بادل وتنس، ومكان للكرة الطائرة الشاطئية، وملعب متعدد الأغراض لكرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة، كما يتوفر ملعب مخصص للأطفال للضيوف الصغار.

منتجع بالما باي روتانا

ويضم “منتجع بالما باي روتانا” أيضًا ستة أماكن متنوعة لتناول الطعام، بما في ذلك Atrium وهي صالة لوبي مريحة وتراس؛ و Horizon وهو مطعم مزدحم لتناول الطعام طوال اليوم، و Nasmaوهي صالة شيشة على الشاطئ طوال اليوم، وبارين هادئين بجانب المسبح The Deck وAquarius، وWhispers وهو بار شاطئي حيوي.

كما يحتوي المنتجع أيضاً علي  قاعة اجتماعات متعددة الاستخدامات Mirage والتي تتسع إلى 30 ضيفًا، تتميز هذه المساحة بالضوء الطبيعي وهي مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، وهي مثالية للمناسبات التجارية أو الخاصة أو الاجتماعية.

منتجع بالما باي روتانا

جدير بالذكر أن روتانا تدير حالياً 77 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتخدم أكثر من 6 ملايين ضيف سنوياً، تشمل مجموعة المشاريع المرتقبة إلى 9830 غرفة عبر 6 علامات تجارية عالية الجودة، بما في ذلك 40 فندقاً دولياً رائعاً وسبعة فنادق جديدة في الإمارات العربية المتحدة وحدها.

منتجع بالما باي روتانا
زر الذهاب إلى الأعلى