رياضة

ريال مدريد يحدد بديل طويل الأمد لروديجر

أفادت تقارير أن مدافع فالنسيا ياريك جاسوروفسكي أصبح على رادار ريال مدريد بقوة، مع استعداد بطل إسبانيا وأوروبا اتخاذ خطوة من أجله العام المقبل.

جاء اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا من خلال نظام الشباب في فالنسيا، وشارك في البداية مع فالنسيا “ب”.

تمكن بعدها في أن يشارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2023، منهيًا الموسم الماضي بـ12 مباراة باسمه.

شارك جاسوروفسكي مرتين مع فالنسيا هذا الموسم، حيث لعب 90 دقيقة كاملة في أول مباراتين بالدوري الإسباني هذا الموسم ضد برشلونة وسيلتا فيجو.

وفقًا لصحيفة “آس”، فإن ريال مدريد معجب بشدة باللاعب الدولي تحت 19 عامًا ويعتقد أنه اللاعب المثالي لدفاعه في المستقبل.

ويزعم التقرير أن عمالقة الدوري الإسباني ينظرون إليه على أنه توقيع استراتيجي، حيث يتطلع النادي إلى جلب بديل طويل الأمد لأنطونيو روديجر، الذي سيبلغ من العمر 32 عامًا العام المقبل.

ريال مدريد مستعد لاستكشاف صفقة جاسوروفسكي من فالنسيا

لدى جاسوروفسكي شرط جزائي في عقده الحالي بقيمة 45 مليون يورو (38 مليون جنيه إسترليني)، ويعتقد أن ريال مدريد مستعد للوفاء بهذا الرقم من أجل إحضاره إلى برنابيو.

كما يعتقد أيضًا أن ريد بول سالزبورج وإنتر ميلان يراقبان عن كثب تقدم المدافع، لكن ريال مدريد قد يكون الأقوى في الفوز بالسباق من أجل توقيعه.

اقرأ أيضًا.. متابعة مباراة وست هام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في ميستايا الصيف المقبل، على الرغم من أن النادي لديه خيار تمديد عقده لمدة عامين آخرين ليأخذه حتى يونيو 2027.

هل سيوقع الملكي مع مدافع في يناير؟

لا يزال ديفيد ألابا على مقاعد البدلاء بسبب إصابة طويلة في الركبة، في حين أن جيسوس فاليجو ليس ضمن خطط كارلو أنشيلوتي، لذا فإن خيارات ريال مدريد ممتدة في وسط دفاعهم.

داني كارفاخال وأوريلين تشواميني قادران على توفير الغطاء في تلك المنطقة من الملعب، ولكن كانت هناك ادعاءات بأن ريال مدريد سيفكر في إضافة دفاعية في يناير.

ومع ذلك، ذكر تقرير حديث صادر عن “ماركا” أن لوس بلانكوس سيقاوم إغراء دخول السوق الشتوية وسينتظر بدلاً من ذلك حتى الصيف المقبل لجلب قلب دفاع.

من المتوقع أن يحظى جوان مارتينيز، 17 عامًا، بمستقبل مشرق في برنابيو، حيث ترك الشاب انطباعًا كبيرًا خلال جولة النادي التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة.

ومع ذلك، أصيب مارتينيز مؤخرًا بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، وبالتالي فهو يستعد لعملية تعافي طويلة قبل أن يتمكن من العودة إلى الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى