رياضة

ريال مدريد يراقب مهاجم أستون فيلا

أفادت تقارير أن ريال مدريد انضم إلى السباق على مهاجم أستون فيلا جون دوران بعد تألقه مع فريقه في الفترة الماضية.

كان هناك مجموعة من التكهنات المحيطة بمستقبل اللاعب الدولي الكولومبي خلال الصيف، حيث يعتقد أن وست هام يونايتد وتشيلسي مهتمان بتوقيعه.

ومع ذلك، انتهت فترة الانتقالات مع بقاء اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في فيلا بارك، وقد سجل ستة أهداف في تسع مباريات لفريق أوناي إيمري خلال موسم 2024-25.

سجل المهاجم أربعة أهداف في ست مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما سجل هدف الفوز الشهير ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

بداية دوران هذا الموسم جعلت من الصعب على مدرب فيلا إيمري أن يتركه خارج الفريق، لكن أولي واتكينز يظل المهاجم رقم واحد للنادي.

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع دوران من أستون فيلا

وفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”، فإن ريال مدريد يراقب عن كثب مستوى اللاعب الأمريكي الجنوبي بهدف اتخاذ خطوة محتملة له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يدعي التقرير أن فريق التوظيف في العاصمة الإسبانية قد تأثر بشكل كبير ببداية المهاجم للموسم ووضعه الآن بقوة على رادارهم.

اقرأ أيضًا.. خليفة دي بروين يشعل الصراع بين مانشستر سيتي وليفربول

وانتقل دوران إلى فيلا قادما من شيكاغو فاير في يناير 2023، ومثل النادي الإنجليزي في 58 مناسبة بجميع المسابقات، وسجل 14 هدفًا.

وأشاد إيمري بإمكانيات الشاب بعد فوزه على بايرن في دوري أبطال أوروبا.

قال المدير الفني: “لقد وصل إلى هنا قبل عامين وهو شاب، وإمكانياته هائلة، في بعض الأحيان كان غير صبور وأحتاج إلى التحدث معه كشخص”.

ريال مدريد قد يوقع مع مهاجم في عام 2025

ويعمل كيليان مبابي في خط الهجوم منذ وصوله خلال الصيف، ولكن يعتقد أن ريال مدريد يتطلع إلى ضم مهاجم في صيف عام 2025.

وصل إندريك، 18 عامًا، أيضًا خلال فترة الانتقالات الأخيرة لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق، لكن بطل إسبانيا وأوروبا يفتقر إلى مهاجم حقيقي.

سيكون من الصعب للغاية رفض ريال مدريد، لكن يُزعم أن فيلا أخبر الأندية المهتمة أنه سيتم النظر في العروض التي تبلغ حوالي 80 مليون جنيه إسترليني فقط لدوران.

زر الذهاب إلى الأعلى