رياضة

ريال مدريد يفقد لاعبه لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة

يواجه ريال مدريد احتمالية غياب خدمات داني سيبايوس خلال الأشهر الثلاثة المقبلة بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها لاعب خط الوسط أمام ريال بيتيس.

كان الإسباني مرتبطًا بشكل كبير بالابتعاد عن لوس بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن باب الانتقالات غلق مع بقاء لاعب خط الوسط في برنابيو.

شارك سيبايوس أساسيًا أمام ناديه السابق ريال بيتيس يوم الأحد، مع غياب جود بيلينجهام وإدواردو كامافينجا عن أبطال أوروبا وإسبانيا.

ومع ذلك، كان لا بد من استبدال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في الدقيقة 65 بسبب الإصابة في الكاحل.

تمكن لوس بلانكوس من تحقيق الفوز 2-0 بعد تعرض اللاعب للإصابة وخروجه من الملعب.

أكد ريال مدريد الآن أن سيبايوس يعاني من التواء من الدرجة الثالثة مع تلف في الأربطة، وبالتالي فإن لاعب خط الوسط سيكون على الهامش لفترة طويلة نسبيًا.

تعرض سيبايوس لإصابة خطيرة في الكاحل أمام ريال بيتيس

وجاء في بيان على الموقع الرسمي لريال مدريد: “بعد الاختبارات التي أجرتها الخدمات الطبية للريال اليوم على لاعبنا داني سيبايوس، تم تشخيص إصابته بالتواء من الدرجة الثالثة مع تلف في أربطة كاحله الأيمن”.

لم يضع ريال مدريد إطارًا زمنيًا لتعافي سيبايوس، ولكن نظرًا لخطورة الإصابة، فمن المحتمل أن يغيب للأشهر الثلاثة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحدد حجم إصابة فيرمين لوبيز ومدة غيابه

نتيجة لذلك، قد لا يكون سيبايوس متاحًا حتى بداية ديسمبر، مع إمكانية العودة ضد جيرونا في 7 ديسمبر اعتمادًا على كيفية تطور تعافيه في الأسابيع المقبلة.

قرر ريال مدريد عدم التعاقد مع لاعب خط وسط جديد خلال الصيف على الرغم من اعتزال توني كروس، مع عودة بيلينجهام إلى دور أعمق بسبب وصول كيليان مبابي في الثلث الأخير من الملعب.

متى سيعود بيلينجهام وكامافينجا لصفوف ريال مدريد؟

سيعود كل من بيلينجهام وكامافينجا هذا الشهر، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان الثنائي متاحًا مباشرة بعد فترة التوقف الدولي.

سيعود ريـال مدريد إلى اللعب ضد ريال سوسيداد في 14 سبتمبر، وبعد فترة مزدحمة سيواجهون شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى إسبانيول وألافيس في الدوري الإسباني، كل ذلك قبل رحلة إلى أتلتيكو مدريد في 28 سبتمبر.

من المتوقع أن يعود ثنائي خط الوسط في الوقت المناسب لديربي مدريد، لكن هناك فرصة لتواجدهما في الملعب قبل تلك المباراة، مع تقدم كامافينجا قليلاً من حيث تعافيه.

كما عانى ريال مدريد من مخاوف أخرى من الإصابة عندما انسحب أوريليان تشواميني من تشكيلة فرنسا بسبب مشكلة في القدم، لكن مدى الضرر غير واضح في هذه المرحلة من الإجراءات.

زر الذهاب إلى الأعلى