عقارات

ريف للتطوير العقاري تخطط لإطلاق 30 مشروعًا في الإمارات بحلول ديسمبر 2025

تخطط ريف للتطوير العقاري للكشف عن 30 مشروعاً في الإمارات ودبي خاصة، بقيمة تقريبية تبلغ 14 مليار درهم إماراتي بحلول 2025.

واستحوذت الشركة على مجموعة أراضي من شأنها توفير 5000 وحدة سكنية في الإمارة، مع مشاريع تبلغ قيمتها حوالي 5 مليارات درهم إماراتي من المقرر إطلاقها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

ريف للتطوير العقاري تخطط لإطلاق 30 مشروعًا في الإمارات

وافتتحت شركة ريف للتطوير العقاري الفاخر نشاطها رسمياً في الإمارات، وتهدف إلى إعادة تشكيل المشهد السكني في الإمارة من خلال مفاهيم مُبتكرة ومشاريع تركز على خلق مجتمعات مترابطة.

قال سامر عمبر، الرئيس التنفيذي لشركة ريف للتطوير العقاري: ستتميز الشقق جميعها في مشاريع عقارات ريف بالحديقة المغمورة الحاصلة على ملكية فكرية حصرية، وهو مفهوم يرمز لحديقة مفتوحة يمكن التحكم بدرجة الحرارة فيها؛ مما يُمكن السكان من الاستمتاع بها على مدار السنة.

وأضاف عمبر: تماشياً مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لترسيخ دبي كمركز عالمي للابتكار، فق قدمنا أول تقنية من نوعها “الحديقة المغمورة المكيفة” التي ستصنع ثورة في عالم العقارات على الصعيد العالمي.

وتابع: أن التزامنا بتقديم عقارات ذات مرافق استثنائية لا تلبي فقط احتياجات اليوم فحسب، بل وتضع في عين الاعتبار متطلبات الغد، ونحن متحمسون لقيادة الطريق في تشكيل مجتمعات نابضة بالحياة من شأنها إثراء جودة الحياة للجميع.

اقرأ أيضاً.. اتفاقيات تطوير البنية التحية لمشروع رأس الحكمة بين مدن القابضة و9 شركات

وتلتزم شركة ريف للتطوير العقاري بخلق مُستوى معيشي فاخر مُتوفر في متناول يد الجميع. كما ستتميز عقاراتها بمختلف وسائل الراحة الحديثة التي تلبي أنماط الحياة المعاصرة، وتتميز بالكثير من المساحات الخضراء والتقنيات الذكية الحديثة والمباني الموفرة للطاقة والمساحات المشتركة التي تشجع التفاعل الاجتماعي.

واستثمرت الشركة أكثر من 40 مليون درهم إماراتي في البحث والتطوير لتعزز من قدراتها، وتصبح رائدة في المجال، وفي ابتكار تقنيات تمنح مستثمريها القيمة القصوى لاستثماراتهم، كما أكدت أنها ستطلق أول مشروع سكني لها في دبي خلال الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى