فن وثقافة

“زيديني عشقًا” و”أنا وليلى”.. الجمهور يتفاعل مع كاظم الساهر من حفله في العلمين

أحيا الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر حفله الغنائي بمدينة العلمين الجديدة ضمن مشاركته بفعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين الذي أقيم مساء أمس الخميس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وسط حضور جماهيري كبير.

كاظم الساهر يشعل حفله الغنائي في مهرجان العلمين

وحرص كاظم على تحية جمهوره ومتابعيه فور صعوده على مسرح الحفل، مشيدًا بالتطور الكبير الذي تشهده مدينة العلمين مؤخرًا وكونها أصبحت أحد أهم المقاصد السياحية في الشرق الأوسط، ووجه الشكر للقائمين على المهرجان بسبب التنظيم والاستقبال الحافل.

وقدم كاظم الساهر باقة من أشهر أغانيه الرومانسية منها “زيديني عشقًا” و”أنا وليلى” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ظهر وهو يحفظ الأغاني عن ظهر قلب وظل يرددها معه أثناء الغناء.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على “انستجرام”، صور وكواليس الحفل وعلقت عليها: القيصر كاظم الساهر كعادته، بداية مميزة لأقوى حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وسط تفاعل كبير من جمهوره وبنعي شمعاه ليلة كلها غنا ومزيكا وأجواء ممتعة في مدينة العلمين الجديدة”.

وتشهد فعاليات مهرجان العلمين هذا العام مشاركة عدد من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وهم النجم الكبير محمد منير، النجم عمرو دياب، الموسيقار الكبير عمر خيرت، الفنان رامي جمال، فريق كايروكي، فريق مسار إجباري، الفنانة سعاد ماسي، الفنان حمزة نمرة، الفنان هاني شاكر، الفنان تامر حسني، ويختتم المهرجان فعالياته بحفل مطرب الراب ويجز.

اقرأ أيضا.. أحمد العوضي عن مسلسله في رمضان 2025: “قهاوي مصر هتتدغدغ”

مفاجئات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

كما كشف القائمين على المهرجان هذا العام أن النسخة الثانية ستشهد اختلاف كبير عن الدورة الأولى نظرًا لاكتمال الخدمات في مدينة العلمين والتي أصبحت مؤخرًا أحد أهم الوجهات السياحية حول العالم وسط توافد الالاف من الجمهور على فعالياته.

بينما سيشهد المهرجان هذا العام مشاركة عدد من المسرحيات التي تم عرضها بموسم الرياض ضمن بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة المصرية.

الكشف عن منطقة “U Arena” التي تشهد فعاليات المهرجان

سلطت إدارة المهرجان الضوء على منطقة الـ “U Arena” التي دشنتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإقامة فعاليات المهرجان في وقت قياسي، حيث أطلق عليها الـ “يو أرينا” نسبة للوجو الشركة المتحدة وهي منطقة ستشهد العديد من الفعاليات الفنية ويستوعب الالاف من رواد مدينة العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين يخصص 60 % من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني

أعلنت إدارة المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح دورته الثانية لصالح الشعب الفلسطيني، كما أكدت أن معظم فعاليات المهرجان ستقام في الفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء، وأن 50% من فعاليات المهرجان ستقام في فترة النهار، بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.

كما كشف القائمين على المهرجان هذا العام أن النسخة الثانية ستشهد اختلاف كبير عن الدورة الأولى نظرًا لاكتمال الخدمات في مدينة العلمين والتي أصبحت مؤخرًا أحد أهم الوجهات السياحية حول العالم وسط توافد الالاف من الجمهور على فعالياته.

زر الذهاب إلى الأعلى