رياضة

ساديو ماني يتحدث عن الدوري السعودي وصديقه المقرب منذ ليفربول

يعتقد ساديو ماني أن الدوري السعودي للمحترفين وصل الآن إلى مستوى مثير للإعجاب حيث تحدث عن صداقته المستمرة مع زميله السابق في فريق ليفربول جيني فينالدوم.

ويقضي ماني موسمه الثاني مع النصر السعودي بعد أن أمضى 12 شهرًا غير سعيد في بايرن ميونخ بعد أن قضى ست سنوات مع الريدز في عام 2022.

إنه واحد من عدد من لاعبي أنفيلد السابقين الذين انتقلوا إلى المملكة العربية السعودية، مع فينالدوم وروبرتو فيرمينو وفابينيو أيضًا في الدوري.

بينما يتولى ستيفن جيرارد تدريب نادي الاتفاق، حيث أمضى جوردان هندرسون النصف الأول من الموسم الماضي قبل أن ينتقل من نادي الاتفاق لأياكس.

لا يزال محمد صلاح مرتبطًا بانتقال مربح إلى المنافسة الطموحة، وفي الوقت الحالي سيكون متاحًا في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

ماني يشيد بالمستوى الذي وصل إليه الدوري السعودي

وماني مقتنع بأنه لا يزال هناك تحسن في الدوري، على الرغم من أن الهلال البطل لا يزال هو الفريق المهيمن بعد أن لم يهزم الموسم الماضي ويتصدر دون هزيمة هذا الموسم.

وقال: “يمكنك أن ترى ذلك، المستوى مثير للإعجاب الآن، ويمكنني أن أقول إن ذلك كان منذ العام الماضي، ولكن بشكل خاص هذا العام أيضًا، حيث تعزز مستوى كل فريق”.

وأضاف: “أعتقد أيضًا أنه أمر جيد للدوري وسيعطي المزيد من التنافسية، وبالطبع هذا ما يتوقعه مشجعو كرة القدم، لذا فهو مفيد للبطولة”.

اقرأ أيضًا.. حارس برشلونة يرد على انتقاده بسبب التدخين

وأمضى فينالدوم، الذي انضم إلى جيرارد في الاتفاق العام الماضي، خمس سنوات مع ماني في ليفربول، وقد انضم كلاهما في صيف عام 2016.

وأضاف ماني: “جيني هو أحد أصدقائي المقربين، ومع جيني الأمر أكثر من مجرد كرة قدم، لأن علاقتنا جاءت بشكل طبيعي، لأنه عندما كنت في ليفربول، جئنا في نفس الوقت، وهو من النوع الذي بمجرد انضمامه إلى الفريق يصبح صديقًا للجميع، والجميع يحبه”.

وتابع: “إنه شخص مميز، وهذا هو السبب الذي جعلنا أصدقاء جيدين عندما كنت هناك وكان دائمًا في منزلي، وفي بعض الأحيان كان يتصل بي ليأتي إلى منزلي”.

وواصل: “إنه يريد دائمًا أن يضحك، وأنا أحب هذا فيه، لديه قلب طيب، وأستطيع أن أتحدث عنه حتى الغد دون توقف، إنه مذهل وما زلنا على اتصال، وهذا مهم حقًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى