عقارات

سلسلة فنادق نوفوتيل تعلن عن أول فنادقها بسيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي

الفندق الجديد داخل مشروع Q السياحي الجديد بإجمالي 240 غرفة فندقية

أعلنت مجموعة أكور للضيافة العالمية عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة كيو للتطوير العقاري لإنشاء فندق “نوفوتيل سيدي عبد الرحمن”، الوجهة الجديدة من علامة نوفوتيل الفندقية.

يتميز الفندق الجديد بأنه أولى وجهات نوفوتيل على الساحل الشمالي لمصر على البحر المتوسط، وهي وجهة سياحية تشهد شعبية متنامية، ومن المقرر إفتتاحه في 2027، بإجمالي 240 غرفة فندقية.

ويعتبر مشروع فندق نوفوتيل في الساحل الشمالي، هو أحد المشاريع المميزة التي تقدمها شركة كيو للتطوير العقاري تحت اسم Q North Coast.

ويمثل إنشاء فندق نوفوتيل سيدي عبد الرحمن إضافة كبيرة إلى الساحل الشمالي المصري الذي يشهد نهضة عمرانية متزايدة في السنوات الأخيرة، مما يساهم في تحويل المنطقة من وجهة سياحية محلية إلى وجهة سفر عالمية.

نوفوتيل الساحل الشمالي
حفل توقيع العقود

ويتميز المشروع الجديد بقربه من مشروع مراسي الفاخر بالساحل الشمالي ويبعد ساعة ونصف بالسيارة عن مطار برج العرب الدولي في الإسكندرية، وثلاث ساعات عن القاهرة.

حيث يقع المشروع في منطقة سيدي عبد الرحمن على الكيلو 136 من طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، ويتميز بموقعه القريب من منتجعات سياحية شهيرة مثل مراسي أكوا بارك وستلا هايتس وأمواج.

يمتد مشروع Q North على مساحة 100 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشاليهات والتوين هاوس، تتراوح مساحات الوحدات من 55 متر مربع للشاليهات الصغيرة وحتى 200 متر مربع للتوين هاوس.

تصميم Q North

ويتميز التصميم بتركيز كبير على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية لضمان بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات مثل لاجون سباحة، فندق نوفوتيل الفاخر، نوادي صحية ورياضية، مسابح، مساحات خضراء، أنظمة أمان على مدار الساعة، ونادي اجتماعي.

ويتميز فندق نوفوتيل سيدي عبد الرحمن ببنائه المنخفض وموقعه على الواجهة البحرية، حيث يوفر للضيوف خيارات إقامة متميزة ومريحة وعصرية، مما يضمن استمتاعهم بأعلى مستويات الراحة والاسترخاء.

كما يحتضن الفندق مطعماً ومقهى حديث وركن مشروبات وحوض سباحة، بالإضافة إلى ركن مشروبات على السطح يوفر للضيوف إطلالات بانورامية ساحرة على البحر الأبيض المتوسط.

وتم تجهيز المشروع الجديد بمجموعة فريدة من الوجهات الصحية والترفيهية ، منها مركزاً متطوراً للياقة البدنية وسبا وحوض سباحة خارجي، وملعب للبادل تنس بسبب تزايد شعبية هذه الرياضة بمصر ، كما يوفر الفندق للضيوف مختلف أنشطة الرياضات المائية على الشاطئ.

وتم تصميم الفندق بشكل رئيسي لاستقطاب المسافرين بقصد الترفيه، بالإضافة إلى توفير متطلبات سوق الفعاليات والمؤتمرات والمعارض، حيث يتضمن قاعة احتفالات بمساحة 600 متر مربع، والتي تناسب حفلات الزفاف والاحتفالات، إلى جانب أربع غرف اجتماعات مساحة كل منها 50 متر مربع، وهي مخصصة لعقد المؤتمرات وأنشطة بناء الفرق.

وتدير العلامة الفندقية حالياً 24 فندقاً بإجمالي غرف يزيد عن 5000 غرفة تنقسم إلى غرف فاخرة ومتوسطة واقتصادية.

وسبق لمجموعة أكور للضيافة الإعلان عن مشروعين جديدين من علامة سويس أوتيل على الساحل الشمالي لمصر، وهما فندق سويس أوتيل رأس الحكمة وفندق سويس أوتيل ريزيدينسز رأس الحكمة، مما يعزز فرص التطوير المتنامية لعلامتي نوفوتيل وسويس أوتيل.

اقرأ أيضا .. العلامة الفندقية السويسرية Swissôtel تطلق مشروعين بمدينة رأس الحكمة

وتعليقاً على هذا الحدث، قال دانكن أورورك، الرئيس التنفيذي لقسم الفنادق الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في مجموعة أكور الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: “تمثل هذه الشراكة فرصة استثنائية لنا لإنشاء فندق تابع لإحدى أشهر العلامات الفندقية في العالم ضمن موقع متميز، مما يسهم في ردم الفجوة في السوق بالنسبة للعقارات متوسطة الحجم وسهلة الوصول، والتي توفر مرافق مريحة وحديثة ونابضة بالحياة، وتتكامل عقودنا متوسطة الحجم مع عقودنا الفاخرة مثل فيرمونت ورافلز، مما يؤكد التزامنا بالسعي للنمو في مصر، لاسيما على الساحل الشمالي الرائع والأقل شهرة”.

ومن جانبه قال أحمد ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة كيو للتطوير العقاري: “فندق نوفوتيل سيدي عبد الرحمن هو أول مشروع فندقي لنا على الساحل الشمالي، حيث يمثل إضافة فريدة إلى العقارات الفاخرة القليلة الموجودة هناك، وسيرتقي الفندق الفاخر بمنطقة قرية كيو نورث الساحل الشمالي إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يمثل وجهة فريدة تستقطب السياح المحليين والدوليين الباحثين عن وجهة شاطئية جميلة ومريحة وممتعة، ونتوقع مستقبلاً مزدهراً للمنطقة الساحلية المصرية على المتوسط”.

زر الذهاب إلى الأعلى