عقارات

سيتي إيدج: طرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية علي مساحة 60 فدانا خلال 2025

مستهدف طرح برج إداري بمشروع مثلث ماسبيرو بنهاية 2025

قال شريف طه، رئيس قطاع التطوير بشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري إن الشركة تستهدف التوسع خلال الفترة القادمة من خلال طرح عدة مشروعات عقارية جديدة بعدد من المناطق أبرزها الساحل الشمالي.

أضاف طه في تصريحات خاصة لـ”خاص عن مصر” أن الشركة تستعد لطرح مشرع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة، علي مساحة 60 فدانا خلال العام القادم 2025، لافتا إلي أنه جاري الانتهاء من كافة الاجراءات الأزمة.

وأوضح أنه جاري  دراسة فرص استثمارية جديدة بعدد من المناطق من ضمنها الساحل الشمالي، مشيرا إلي أن الشركة تبحث عن قطع أراضي بمساحات تتجاوز الـ60 فدان لتنميتها.

وتابع أن الشركة تخطط لطرح برج إداري بمشروع مثلث ماسبيرو بنهاية العام الجاري، يتضمن 160 وحدة إدارية ومكتبية، وسيتم طرحها للبيع بالجنيه المصري.

ولفت إلي أن الشركة تتولي الإشراف علي تشغيل وتطوير 6 فنادق في مناطق مختلفة منها 4 فنادق بالعلمين الجديدة، وفندقين بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة الإسكان المصرية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد علي أن  سيتي إيدج تستهدف توسيع نطاق تعاونها مستقبلاً لتشمل جهات أخرى لتشغيل فنادق تابعة لتلك الجهات وذلك خلال الفترة القليلة القادمة، موضحا أن طبيعة عمل الشركة لا تقتصر على عمليات الإشراف على التطوير فقط.

أوضح طه أن الشركة تقوم بدور محوري في اختيار وتعيين المشغلين للفنادق، كما تحرص على إدارة عمليات التعاقد مع المشغلين لضمان تقديم خدمات فندقية متميزة، بما يشمل التفاوض على الشروط وإبرام العقود.

وأشار إلى أن محفظة المشاريع الفندقية التي تشرف “سيتي ايدج” على تطويرها، تشمل فندقًا بمشروع “نورث إيدج” في مدينة العلمين، وفندق “مارينا تاورز” الذي ما زال قيد الإنشاء، ومن المتوقع تشغيلهما بحلول عام 2026.

ولفت إلي أن الشركة تعمل على تطوير فندقي “رافلز” و”فيرمونت” في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت “سيتي إيدج” وقعت نيابة عن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عقدًا مع مجموعة “هيلتون” منتصف العام الماضي لإدارة وتشغيل فندقين في القاهرة، أحدهما ضمن أبراج مثلث ماسبيرو والآخر بمنطقة سور مجرى العيون.

زر الذهاب إلى الأعلى