رياضة

سيف جعفر: شيكابالا من أهم الأساطير فى تاريخ الزمالك.. ولم أخش عودتي ثقة في الجمهور

أكد سيف جعفر لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك أن لقب الكونفدرالية مهم جدا للنادى واللاعبين والمدرب، مشيرا إلى أن الكل داخل الفريق كان على ثقة من التتويج باللقب، واللاعبون بذلوا مجهود كبير من أجل إسعاد الجماهير.

وأضاف “جعفر” أن الكونفدرالية بطولة قارية مهمة أهلتنا للعب مباراة السوبر الأفريقى والتى تدخل أموالا للنادى.

أما بسؤاله عن قرار رحيله عن نادي الزمالك، أوضح سيف جعفر أن ذلك القرار اتخذته الإدارة السابقة، وكان هناك تذبذب في مفاوضات التجديد قائلا “مرة لا يردوا ومرة غير موجودين”.

وأشار لاعب وسط الزمالك في تصريحات تليفزيونية إلى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض ووصفه بالأسطورة والقائد مؤكدا أنه خارج التقييم ومن أهم الأساطير فى تاريخ الزمالك إن لم يكن هو الأهم، وحلمى كان اللعب بجانبه داخل الملعب بالإضافة لعبد الشافى، والزمالك كان يضم أفضل الأجانب فى تاريخ الدورى المصرى مثل أشرف بن شرقى الذي أتمنى عودته من جديد وفرجانى ساسى.

وكشف “سيف جعفر” عن موقفه من العودة للقلعة البيضاء من جديد بعد الرحيل إلى نادي بيراميدز مؤكدا ” لم أخش العودة مجددا للزمالك وكنت واثقا فى وعى الجماهير لأن ما قيل لا يصدق على ابن من أبناء الزمالك، وبكون “عيان” وأنا خارج أسوار الزمالك.

يذكر أن نادي الزمالك استعاد خدمات سيف فاروق جعفر من نادي بيراميدز خلال التعاقد مع النجم عبد الله السعيد في فترة الإنتقالات الشتوية، بالإضافة للصفقات التي أبرمها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب خلال تلك الفترة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى