اقتصاد

سلسلة فنادق تريبيوت بورتوفوليو العالمية تدخل مصر للمرة الأولى

تُعد مصر الوجهة الثالثة لـ"تريبيوت" في أفريقيا والثانية في الشرق الأوسط بعد الإمارات

أعلنت شركة سوديك وماريوت الدولية اليوم عن توقيع اتفاقية لإنشاء فندقين يحملان العلامة الفندقية تريبيوت بورتوفوليو Tribute Portfolio للمرة الأولى بمصر

وستنضم الفنادق المرتقبة في غرب القاهرة والساحل الشمالي إلى عائلة الفنادق المستقلة العالمية المتنامية من Tribute Portfolio، والتي تقدم تصميمات آسرة وتجارب اجتماعية نابضة بالحياة.

ومن المقرر افتتاح فندق Tribute Portfolio داخل مشروع Forty West – مجمع المباني السكنية المميز لشركة SODIC في غرب القاهرة – في عام 2027 – وسيتألف من 170 غرفة ضيوف، بما في ذلك 48 جناحًا إلى جانب تجارب تناول الطعام المتعددة والمرافق الترفيهية.

ويتمتع الفندق بموقع مثالي في قلب المشروع الرائد متعدد الاستخدامات، سوديك ويست، ويمكن الوصول إليه بسهولة من مطار سفنكس الذي تم افتتاحه حديثًا وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة.

بورتوفوليو وموعد الافتتاح

ومن المتوقع افتتاح فندق Tribute Portfolio الثاني في يونيو 2029 ، وهو الوجهة الشاطئية المستوحاة من مدينة سوديك في ميامي داخل منطقة رأس الحكمة الناشئة على الساحل الشمالي.

وسيكون الفندق جزءًا من مشروع تطوير نابض بالحياة يوفر للمقيمين والزوار إمكانية الوصول إلى الشاطئ الرملي الجميل ومياه البحر النقية والممشى الصاخب ونادي الشاطئ، إلى جانب الفلل السكنية والشقق الفندقية وتتضمن خطط الفندق 180 غرفة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الطعام والترفيه.

وقال أيمن عامر، المدير العام لشركة سوديك: إننا متحمسون للتعاون مع ماريوت الدولية في هذين المشروعين الفندقيين القادمين وذلك بمثابة شهادة على التزام سوديك بتوحيد الجهود مع خبراء الصناعة العالميين المشهورين الذين يخلقون قيمة إضافية لتطوراتنا.

وأكد سانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط لشركة ماريوت الدولية: “ما زلنا نرى طلبًا متزايدًا على تجارب الفنادق المستقلة، ويمثل توقيع هذين الفندقين من فنادق تريبيوت بورتفوليو علامة فارقة مهمة للعلامة التجارية في مصر”.

بعد ماريوت .. 7 سلاسل فندقية عالمية تطلب مباني وسط البلد بالقاهرة

وتابع: “تظل مصر سوقًا مثيرًا للنمو بالنسبة لماريوت، ونحن نتطلع إلى التعاون مع سوديك لإطلاق العلامة التجارية كبداية على التطورات البارزة في غرب القاهرة والساحل الشمالي.”

جدير بالذكر أن Tribute Portfolio مجموعة عالمية متنامية تضم ما يقرب من 120 فندقًا مستقلاً مميزًا في أكثر من 25 دولة ومنطقة، وستعمل هذه الافتتاحات المرتقبة على توسيع تواجد ماريوت في مصر، حيث تمتلك الشركة حاليًا محفظة تضم 18 فندقًا وأكثر من 7000 غرفة قيد التشغيل.

زر الذهاب إلى الأعلى