عقارات

شركة بروكسي للتسويق والتطوير العقاري تدشن فروع جديدة لها وتشارك في معرض عقاري في سبتمبر المقبل

قال المهندس محمد همام، رئيس مجلس إدارة شركة بروكسي للتسويق والتطوير العقاري، إن الشركة بصدد الانتهاء من تجهيزات الفرع الثالث بمحافظات الإسكندرية والدقهلية وأسيوط خلال الشهر القادم والمشاركة في معرض عقاري كبير في شهر سبتمبر القادم.

شركة بروكسي للتسويق والتطوير العقاري

وأشاد همام، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو، والتي تضمنت رسائل قوية حول مجريات الأمور في الفترة السابقة والحالية.

 

تدشين فروع جديدة

وأضاف، أن كلمة الرئيس السيسي تؤكد مدى التزام القيادة السياسية بتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري للفترة المقبلة، وضرورة العمل المشترك والتكاتف من أجل بناء مستقبل أفضل.

وتابع: أن 30 يونيو، ثورة شعبية ونقطة تحول هامة في إنقاذ مصر من مخاطر التفكك التي أحدثتها حالة الاستقطاب السابقة التي نفذتها الجماعات الإرهابية بالإضافة لمحاولات انتزاع مصر من هويتها الثقافية والحضارية.

وهنأ المهندس محمد همام الحكومة الجديدة، مشدداً على أن تشكيلها يأتي في ظل تحديات جسيمة تواجهها الدولة المصرية؛ وعلى الحكومة أن تكون مدركة لحجم التحديات وأن تكون على قدر المسئولية ومستوى توقعات الشعب المصري العظيم وتلبي آماله وتطلعاته وطموحاته.

 

اقرأ أيضاً.. مشروع ساوث ميد يحقق مبيعات بنحو 60 مليار جنيه خلال أول 12 ساعة

يذكر أن شركة بروكسي للتسويق والتطوير العقاري من الشركات الرائدة بالسوق المصري، وتعمل منذ 5 سنوات بالمشروعات الكبرى السكنية والتجارية والاستثمارية والإدارية والفندقية والطبية بكل من القاهرة الجديدة، العاصمة الإدارية، مدينة المستقبل، زايد، أكتوبر، الساحل الشمالي، والعين السخنة.

وتأسست الشركة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري المتنامي وتهدف إلى توفير حلول مبتكرة من خلال تطوير مشاريع سكنية وتجارية متنوعة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري، كما تقدم خدمات عالية الجودة وتلبية توقعات العملاء والمستثمرين، يشمل الوحدات السكنية، المباني التجارية، والمكاتب الإدارية، والتي تتوزع في مناطق مختلفة من المحافظات، تهتم الشركة عن طريق تنفيذ مشاريع متكاملة تعتمد على الجودة العالية في البناء والتصميم الحديث، بما يتماشى مع المعايير العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى