عقارات

شركة تطلق برنامجًا في دبي لتحويل سوق العقارات في دبي إلى مفهوم “التطوير كخدمة”

أعلنت شركة “ريفاين” للتطوير العقاري عن برنامج تمكين المستثمرين والمطورين من دخول السوق بثقة، كما تعمل على إعادة تعريف كيفية دخول المستثمرين والمطورين إلى السوق، وقد حققت بالفعل محفظة إدارية تزيد قيمتها عن 7 مليار درهم إماراتي، منذ تأسيسها في عام 2021.

وقال توماس وان، مؤسس شركة ريفاين للتطوير العقاري: تأسست “ريفاين” على مفهوم “التطوير كخدمة” الأول من نوعه الذي يغير قواعد اللعبة، حيث تقدم للمستثمرين فرصة الاستفادة من الخبرات العقارية لأجيال مختلفة وقوة فريق وشبكة “ريفاين” المتكاملة، مما يلغي الحاجة إلى بناء البنية التحتية الخاصة بهم.

برنامج تحويل سوق العقارات إلى مفهوم “التطوير كخدمة”

وأضاف: تلتزم “ريفاين” بتحويل المشهد العقاري في دبي من خلال تقديم حلول مبتكرة تتجاوز ممارسات التطوير التقليدية، ونحن نخلق قيمة بطرق لم يسبق لها مثيل من قبل، وذلك بفضل منهجيتنا للتطوير كخدمة، وتتمثل مهمتنا في تقديم جودة استثنائية لعملائنا في كل مرحلة من مراحل رحلتهم معنا، وتمكين المستثمرين والمستخدمين النهائيين من دخول سوق العقارات بثقة وراحة بال.

وقال: بفضل السجل الحافل في إدارة وتسليم مشاريع التي تزيد قيمتها على 10 مليار درهم إماراتي، نستند على خبرة الأجيال في مجال الأعمال التجارية لشركة عائلية لها أكثر من 30 عاماً من التراث العقاري في جميع أنحاء الصين والإمارات.

اقرأ أيضاً.. دبي وجهة مفضلة لأصحاب المهارات الراغبين في السفر متفوقة على ميامي وباريس ونيويورك

وتقدم “ريفاين” لعملائها إما اشتراكاً شهرياً أو نموذج “رسوم النجاح فقط”، مما يتيح لهم الاختيار بناء على متطلباتهم الخاصة، ويمكن للعملاء اختيار نهج “الرحلة الكاملة”، أو اختيار المكونات الفردية لإدارة التطوير العقاري، مثل الاستحواذ على الأراضي أو المبيعات أو التسويق أو الإدارة، مما يمثل مرونة حقيقية وفعالية من حيث التكلفة.

ويضيف وان: ينعكس نهجنا الذي يركز على الجودة أولاً في ولاء عملائنا المثير للإعجاب والاحتفاظ بهم، حيث يمثل العملاء المتكررون والتوصيات أكثر من 75% من أعمالنا، ومن بين أحدث المشاريع في محفظة “ريفاين” مشروعي “ريكسوس داون تاون دبي ريزيدنسز” الذي تم إطلاقه مؤخراً و”شارع مركز سانت ريجيس المالي في دبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى