فن وثقافة

شقيقها يثير الجدل على “فيسبوك”.. أنباء عن عودة شيرين لحسام حبيب

أثار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر بوست عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” تضمن عدد من الرسائل الغامضة وذلك بعد أنباء عودة شيرين لطليقها حسام حبيب.

وكتب محمد عبد الوهاب عبر “فيسبوك”: “حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أني بلغت اللهم فاشهد اني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

شيرين عبد الوهاب تتهم حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب

فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحريرها محضر في قسم التجمع الخامس اتهمت خلالها طليقها الفنان حسام حبيب بالاعتداء بالضرب عليها وسرقة مبلغ مالي، حيث كشفت شيرين عن وجود حسام حبيب في فيلتها بمنطقة التجمع الخامس ووقع شجار بينهما وتطور الأمر بالتعدي بالضرب على شيرين وسرقتها بسبب خلافاتا على حسابات بنكية.

اعتداء بالضرب وإصابة بالرأس

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب من طليقها الفنان حسام حبيب فض الشراكة بينهما وهو استوديو تسجيل صوتي وإعطاها النسبة الخاصة بها في الاستوديو، إلا أن حسام تعدي عليها بالضرب والسب وقام بطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، وسرقة مبلغ مالي كان في حقيبتها إلى جانب هاتفها المحمول.

شيرين عبد الوهاب ترد على شقيقها

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التسجيلات المسربة لطليقها حسام حبيب التي كشفت خلالها عن صحة حديث حسام بشأن شقيقها محمد عبد الوهاب وانه استولى على صفحات السوشيال ميديا خاصتها، وذلك عبر تسجيل صوتي عرضه الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” وطالبت شيرين جمهورها عدم الانصات إلى هذه الشائعات إلا عن طريق البيانات التي يصرح بها المحامي الخاص بها ياسر قنطوش.

اقرأ أيضا.. ياسمين عز تدافع عن أحمد حلمي بسبب “النونو”

هاشتاج “انقذوا شيرين” يتصدر السوشيال ميديا

تصدر هاشتاج “انقذوا شيرين عبد الوهاب” مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من تحريرها محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب والتي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات وكدمات، وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج “انقذوا شيرين عبد الوهاب” نظرًا لتكرار أزماتها خلال الفترة الماضية والتي كانت سببًا رئيسيًا في ابتعادها عن جمهورها، إلى جانب خلافاتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب، وشركة روتانا، ودخولها مجددًا في خلاف جديد مع طليقها حسام حبيب.، إلى جانب مطالبة العديد منهم نقابة المهن الموسيقية بالتدخل لحل أزمتها.

زر الذهاب إلى الأعلى