رياضة

شكوك حول لحاق نجم برشلونة بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

بعد فوزه الساحق 4-1 على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حول نادي برشلونة تركيزه نحو أكبر مباراة في الدوري الإسباني عندما يواجه ريال مدريد  في الكلاسيكو يوم السبت.

فيما سيكون أول كلاسيكو للموسم، يدخل برشلونة كمرشح مفضل بفضل مستواه المتفشي تحت قيادة المدرب الجديد هانسي فليك بالإضافة إلى حقيقة أن فريقهم قد تم تعزيزه بعودة اللاعبين الرئيسيين خلال الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، قبل مباراة السبت ضد ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، لا تزال علامات الاستفهام قائمة حول مدى توفر لاعب واحد.

إريك جارسيا لا يزال موضع شك من مباراة الكلاسيكو

في الواقع، وفقًا لموندو ديبورتيفو، لا يزال هناك شك في مشاركة مدافع برشلونة متعدد الاستخدامات إيريك جارسيا أمام ريال مدريد يوم السبت.

تدرب لاعبو برشلونة اليوم، بعد 12 ساعة فقط من فوزهم الجميل على بايرن ميونيخ، لكن جارسيا لم يشارك مرة أخرى.

واضطر اللاعب الإسباني الدولي إلى الانسحاب من الفريق قبل المباراة ضد إشبيلية الأسبوع الماضي بسبب عدم الراحة في العضلة المقربة اليمنى التي شعر بها أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق المباراة.

إريك جارسيا الذي قام بهذه المهمة كلاعب خط وسط دفاعي أو في قلب الدفاع لفليك هذا الموسم، غاب عن مواجهة عمالقة الدوري الألماني أيضًا.

اقرأ أيضًا.. خطة برشلونة لخطف ديفيز من بايرن ميونخ قبل ريال مدريد

وعلى الرغم من أنه ليس مستبعدًا تمامًا من مباراة الكلاسيكو في بداية الأسبوع، إلا أن مشاركته في هذه المرحلة لا تزال غير واضحة ومشكوك فيها.

برشلونة بالفعل بدون رونالد أراوخو وفيران توريس وأندرياس كريستنسن ومارك برنال ومارك أندريه تير شتيجن في الرحلة إلى العاصمة الإسبانية.

يبقى أن نرى ما إذا كان جارسيا سيعود في الوقت المناسب للمباراة.

في هذه الأثناء، يتمتع ريال مدريد أيضًا بنصيبه العادل من الغيابات المرتبطة بالإصابة في المباراة، حيث تم استبعاد كل من رودريجو جويس وتيبو كورتوا من المباراة هذا الأسبوع، كما يغيب أيضًا داني كارفاخال وديفيد ألابا.

زر الذهاب إلى الأعلى