رياضة

شيكابالا: أتمنى عائد السوبر الأفريقي يذهب لغـ زة.. ولا أوافق على عودة إمام عاشور للزمالك

تمنى محمود عبد الرازق “شيكابالا” كابتن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن يذهب العائد المادي من السوبر الأفريقي بالكامل لقطاع غـ زة كنوع من المساعدة الحقيقية لهم في ظل هذه الظروف، قائلا: “اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا” و اجعلنا من الجيل الذي يشهد نُصرة هذا الشعب.

وعن إمام عاشور وحديثه معه خلال نهائي الكأس بين الزمالك والأهلي، أوضح محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائلا: لا استطيع أن أقول ما دار بيني وبين إمام في هذه اللقطة، ولكن في نهاية الحديث كان يريد الحصول على القميص الخاص بي.

و أشار قائد نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لم يتوقع نهائيا انضمام إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي كونه “زملكاوي مجنون” على حد وصفه، مؤكدا أنه لا يوافق على عودته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء.

كما كشف “شيكابالا” عن موعد اعتزاله كرة القدم، مؤكدا أنه حان وقت تسليم الراية لأحد آخر في النادي قائلا :”أرى أنني لن استطيع إكمال مشواري الكروي لمدة سنتين، أعتقد أنني سأعتزل بعد انتهاء العام المقبل، ويجب أن أسلم الراية لأحد آخر”.

واوضح “شيكابالا” في تصريحاته أنه يجب على الزمالك خلال الفترة القادمة الاعتماد على أبنائه فهم الاستثمار الحقيقي بدلاً من شراء لاعبين من أندية أخرى بملايين الجنيهات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى