رياضة

صحوة الزمالك تصطدم بطموح المصري في الدوري اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الإثنين، في تمام السابعة مساءً، على ملعب “برج العرب”، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، يسعى إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري على حساب المصري، ومواصلة تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري.

وحقق الزمالك الفوز آخر مباراتين بالدوري أمام الاتحاد السكندري 2-0 وسيراميكا كليوباترا 2-1.

غيابات بالجملة في صفوف الزمالك

وشهدت قائمة الزمالك استمرار غياب “الهارب” سامسون أكينولا، بعدما استغل اللاعب سفره إلى بنين لخوض فترة التوقف الدولي الأخيرة مع منتخب بلاده، ثم أخبر إدارة القلعة البيضاء، بعدم عودته بسبب عدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة.

وعاد الأوغندي ترافيس موتيابا، إلى قائمة الزمالك، بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد سيراميكا كليوباترا، بسبب تأخر عودته إلى القاهرة عقب مشاركته مع منتخب بلاده.

بينما يغيب عمر جابر، للإيقاف، وسيف الدين الجزيري وأحمد حمدي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي وناصر ماهر، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا.. عمر طلعت زكريا يعلن انتهاء تصوير “بنسيون دلال”

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمود صبحي – محمود الشناوي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – سيد عبد الله “نيمار”.

بينما ضم خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – زياد كمال – سيف جعفر – محمد السيد – عمار ياسر – ترافيس موتيابا – عبد الله السعيد – إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم – مصطفى شلبي – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: ناصر منسي – يوسف أوباما.

المصري يطمح في مصالحة جماهيره

على الجانب الآخر، يطمح فريق المصري بقيادة مدربه علي ماهر، في مصالحة جماهيره، بتحقيق الفوز على الزمالك، بعد تدهور النتائج في الفترة الأخيرة.

وفشل المصري في تحقيق الفوز بمسابقة الدوري آخر 4 مباريات، إذ تعادل في مواجهتين وخسر مثلهما.

يذكر أن المصري فاز على الزمـالك بهدف دون رد، في لقاء الدور الأول بالدوري الممتاز.

ويحتل المصري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة من 24 لقاء، بينما يأتي الزمالك في المركز الحادي عشر في بـ31 نقطة من 18 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى