رياضة

صعود سيراميكا وسموحة وزد لدور الـ16 من كأس مصر

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على نظيره مكادي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وبذلك الفوز يصعد سيراميكا إلى الدور الـ16 من البطولة، سجل في الدقيقة 12 هدف المباراة الوحيد فيڤور اكيم لاعب سيراميكا عن طريق عرضية متقنة من زميله المهاجم جون إيبوكا، ويواجه سيراميكا فى الدور المقبل فريق نادي زد بعد فوزه على الداخلية في نفس الدور من البطولة.

أما على ستاد الإسكندرية أقيمت مواجهة قوية بين سموحه و لافيينا، نجح حسام حسن لاعب الفريق السكندري أن يفك اللغز بهدف في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لتنتهي المباراة بهدف دون رد ويتأهل سموحة للدور الـ16 من البطولة .

كما أستطاع فريق زد إف سى تحقيق فوز غالي على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السلام ضمن فعاليات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2023 – 2024 .

نجح الداخلية أن يتقدم بالتسجيل عن طريق زياد طارق في الدقيقة 58، وأنقذ زيكو فريق زد عن طريق هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافى، وأستطاع شادى حسين مهاجم زد فى الدقيقة 102 إحراز هدف الفوز لفريقه ليصعد زد لدور الـ16.

 

زر الذهاب إلى الأعلى