عقارات

طرح محال تجارية وصيدليات للبيع بالمزاد العلني بمدينتي حدائق أكتوبر وبدر

أعلن جهاز مدينة حدائق أكتوبر، عن طرح ٣٥ محلاً تجارياً وصيدليتين بمساحات تتراوح بين (١٥م٢ : ١٠١ م٢) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلنى بجلسة يوم الأربعاء الموافق 27/11/2024.
كما أعلن جهاز تنمية مدينة بدر، عن طرح ١٢ محلاً تجارياً وصيدليتين بمساحات تتراوح بين (١٨م٢ : ٣٧ م٢) بالسوق التجارية بكل من منطقتي الإسكان الاجتماعى ١٠٤ و ١٥٥ عمارات بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الأربعاء الموافق 20/11/2024.

جدير بالذكر أنه على من يرغب في دخول المزادين الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهازي مدينتي حدائق  أكتوبر وبدر، وأنه يمكن المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

أقرأ أيضا..العاشر من رمضان يطرح قطعة أرض بنشاط محطة تموين سيارات في مزاد علني

كما أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن طرح قطعة أرض وما عليها من مبانٍ بنشاط محطة تموين سيارات بالقطعة رقم 2 الكيلو 58 طريق القاهرة/ الإسماعيلية الصحراوي، بمساحة 7614م2 بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، وذلك بجلسة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 22/10/2024.

جدير بالذكر أنه يتم طلب كراسات الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة العاشر من رمضان، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للقطعة في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز المدينة بجولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال الجارية بالمحاور الرئيسية للمدينة، ومنها محور مصر النور، كما شملت الجولة متابعة أعمال الزراعة، بالإضافة إلى توسعات الموقف الإقليمي الجديد الذي يتم تطويره لخدمة المواطنين وتسهيلاً لحركة المرور.

كما تابع تنفيذ مشروع خط المياه الجديد بقطر 700 مم، الذي يُعد أحد المشاريع الهامة لزيادة ضخ المياه إلى حي الأندلس، ويهدف هذا الخط إلى تحسين كفاءة الشبكة المائية في المدينة وضمان توفير المياه بشكل مستدام لتلبية احتياجات الأحياء السكنية المتنامية.

واطلع رئيس الجهاز، على تقدم الأعمال في عدد من المشاريع الأخرى المرتبطة بالبنية، وأكد أن هذه المشروعات ستسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لسكان المدينة، وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى