عقارات

طرق الحجز في شقق “فالي تاورز” المطلة على الأهرامات

ازداد البحث حول كيفية الحجز على وحدات مشروع “فالي تاورز” بحدائق أكتوبر بعد الإقبال الكبير من راغبي شراء شقق جاهزة التشطيب في المشروع الذي طرحته هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وفتحت الهيئة باب حجز فيها أمام المواطنين الراغبين في امتلاك وحدة سكنية متميزة ضمن طروحات الوزارة لتوفير السكن الملائم للمصريين.

حجز شقق فالي تاورز

وبعد عشرة أيام فقط من فتح باب الحجز، تضاعف عدد الحاجزين عدة مرات، كما قام مئات المواطنين بزيارة ومعاينة الوحدات المطلة على أهرامات الجيزة وشارع مصر الفيوم وشارع الوحدات، وعددها 984 شقة.

موقع “خاص عن مصر” يتيح الدخول على موقع الحجز بسهولة من خلال لوصول إليه عن طريق موقع هيئة المجتمعات العمرانية https://mhuc.gov.eg/.

باب الحجز حتى 29 أغسطس

وأكدت الهيئة، أن الحجز يمتد حتى 29 أغسطس، وبدون أي أسبقية من أي نوع، والاختيار بالقرعة العلنية، ويكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة المجتمعات.

وتتاح الوحدات بمساحات من 96 إلى 101 متر، وبمقدم حجز يبلغ 150 ألف جنيه، وبمتوسط أسعار متوقع للمتر بـ 15 ألف جنيه، ومتوسط سعر إجمالي يصل إلى 1.5 مليون جنيه للشقة.

ويشمل الطرح 984 وحدة سكنية مشطبة بالكامل، ومزودة بطل الخدمات من مياه وصرف وكهرباء وغاز، وسيكون تسليم الوحدات فوري، عقب إعلان القرعة، والإلتزام بشروط الحجز.

ويعرض “خاص عن مصر” كراسة شروط الحجز للوحدات التي تتوافر في الأبراج التي يصل ارتفاعها من 9 إلى 11 طابقاً مصاعد ومواقف للسيارات، بجانب مناطق خضراء وخدمات مثل مدرسة ووحدة صحية وحضانة.

وفيما يتعلق بمقدم مشروع “فالي تاورز” أجدد شقق إسكان حدائق أكتوبر، يتم دفع جدية بقيمة 150 ألف جنيه مصري، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، ولاترد، بجانب مصاريف إدارية ورسوم لصالح مجلس الأمناء، ثم يتم سداد 20% إضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

اقرأ أيضاً.. بمقدم 150 ألف جنيه..  إزاى تحجز في شقق «vally towers» بحدائق أكتوبر

ثم يتم استكمال 20% من ثمن الوحدة بعد إجراء القرعة الخاصة بتخصيص الشقق، ثم سداد 10% من ثمن الوحدة وقت التعاقد، ويتم سداد المبلغ المتبقي من ثمن الوحدة والبالغ 70% على أنظمة السداد تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوائد و5 سنوات، و7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

ومن شروط الاستفادة من الطرح الجديد، ألا يكون للحاجز الاستفادة من أي وحدات سابقة أو أراضي، وغير ذلك طرحتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أو لأسرته من ذوي الأبناء القصر.

وتعد الوحدات السكنية بمشروع “فالي تاورز” في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

ويمكن تحميل كراسة الشروط من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى