فن وثقافة

طليق أنغام يرد على شائعة ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب

خرج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن صمته بعد شائعة ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية، وذلك عبر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

طليق أنغام يرد على شائعة ارتباطه بمواطنته شيرين عبد الوهاب

والتقى الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم خلال حضور العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3: القاضية” في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقام إبراهيم بنفي شائعة ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب واصفًا الأمر بـ “دي حاجات بتضحك”.

وتحدث الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن شائعة ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وقال: “المفروض الكلام ده كان يتقال من شهرين في شهر إبريل عشان تبقى كذبة إبريل، ودي حاجات بتضحك كده وبقولها كل سنة وهي طيبة وبقالي سنة مشوفتهاش وبقولها ياريت تكلميني لأن مش معايا رقمها وشيرين أخت”.

وأضاف: “اللي يخصني هو أنا، وماليش دعوة بحد عاوز يضرب بين شيرين وأنغام، وكل النس بحترمها وكل الفنانين المصريين على راسي وبحترمهم، والفنانين العرب كمان كلهم أخواتي وكلهم ناس محترمة، وأنا اتفاجئت بالكلام ده، ومش عارف مين صاحب الفكرة دي، بعد 22 سنة أنا وشيرين صحاب وأصدقاء وأخوات، وعملنا نجاحات كتير ومش عارف ليه انهاردة بنتكلم في الموضوع ده، وأنا متكلمتش في الموضوع ده وقعدت أضحك”.

اقرأ أيضا.. أسماء جلال عن مسلسل “أشغال شقة”: “أغمى عليا مرتين بسبب البدلة السليكون”

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية عن تعاونها مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وفوجئ جمهور الفنانة أنغام بإعلان زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عام 2019 بعد تكتم وقصة حب بينهما لسنوات، إلا أن خرج الموزع أحمد إبراهيم وأعلن انفصاله رسميًا عن الفنانة أنغام، ونشر صورة جمعته بها عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وقال: “أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتب لها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

وظهرت أنغام لأول مرة مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كزوجين في برنامج “توأم روحي” مع الإعلامي اللبناني نيشان وتحدثا عن قصة حبهما وزواجهما.

أحمد إبراهيم من مواليد بورسعيد في 9 فبراير عام 1983، هو موزع موسيقي له عدة تعاونات مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي منهم الفنان محمد حمافي، الفنانة أصالة، الفنانة إليسا، الفنان تامر حسني، الفنان عمرو دياب، الفنان حسام حبيب، الفنان حسين الجسمي، الفنانة نانسي عجرم واخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى