فن وثقافة

ظهر بـ “أساور وحلق”.. عمرو دياب يتصدر التريند بعد حفل الرياض

أثار النجم عمرو دياب الجدل بعد ظهوره بلوك مختلف وغريب خلال إحيائه حفلًا غنائيًا في الرياض ضمن “جولة المملكة” برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

  عمرو دياب يثير الجدل بأساور وحلق

وظهر عمرو دياب بالحفل وهو يرتدي أساور في يده، إلى جانب ارتدائه حلق في أذنه، وتصدر اسمه محرك البحث جوجل إلى جانب منصات مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض حول ارتدائه تلك الإكسسوارات.

وقدم المطرب الشهير باقة من أشهر أغانيه وسط حضور جماهيري كبير وظلوا يرددون الأغاني من وراءه التي بدى وكأنهم يحفظونها عن ظهر قلب.

وحرص الهضبة على توجيه الشكر والتحية للقائمين على الحفل بعد الاستقبال الحافل، وأعرب عن سعادته عقب نهاية الحفل بتواجده في الرياض وقال: “أنا كنت سعيد جدًا جدًا انهاردة في الرياض بلدي الحبيبة لقلبي، بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ اللي اتاح ليا الفرصة أني أبقى موجود هنا في جولة المملكة وفرحان جدًا وأنا قولتها في مسرح الفنان الكبير محمد عبده شئ يشرفني، ويارب دايمًا أبقى معاكم على طول”.

اقرأ أيضا.. “ولاد رزق 3: القاضية” يواصل تصدر شباك التذاكر ويتجاوز 230 مليون

عمرو دياب يعود لشاشة السينما بفيلم غنائي جديد

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا عن عودة عمرو دياب إلى شاشة السينما بعد غياب سنوات بفيلم غنائي ستشاركه بطولته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومن المقرر الإعلان عن المزيد من التفاصيل وميعاد عرضه تجاريًا خلال الفترة المقبلة.

وكان آخر ما طرحه نجم الشباب هو ريمكس مقسوم لأغنية “الطعامة” التي صدرت خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” وعلى حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى