رياضة

عبد الله السعيد: رغبة الانتقال إلى الزمالك منذ 3 سنوات.. واستقبال شيكابالا لي “مميز”

أبدى عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سعادته الكبيرة بتواجده داخل القلعة البيضاء، مؤكدا على رغبته في الانتقال منذ 3 سنوات إلى مدرسة الفن والهندسة، ولكن لم يحدث نصيب في مرتين وكانوا بسبب وقف القيد.

وأكد “السعيد” من خلال تصريحاته التليفزيونية أن خطوة انتقاله إلى نادي الزمالك جاءت بالعاطفة قائلا “شعرت بأنني عدت للحياة بعدما انتقلت للزمالك، لأن إحساس اللعب لنادي جماهيري مختلف، رأيت حب كبير من الزمالك وجماهيره”.

وكشف نجم وسط الزمالك عن شعوره في أول مرة ارتدى قميص نادي الزمالك قائلا “شعرت بدفعة كبيرة، وأتمنى أن يكون هناك مباراة للزمالك كل يوم بسبب جماهيره لمساندتهم بشكل كبير للنادي واللاعبين”.

وأشار “السعيد” إلى استقبال شيكابالا قائد نادي الزمالك المميز له، موضحا عندما كنت في الإسماعيلي كان يتحدث معي للانتقال إلى صفوف الزمالك.

أما عن تتويج الفريق بالكونفدرالية.. قال “السعيد” جماهير الزمالك تستحق فوز الفريق بهذه البطولة موضحا أنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق في البطولة، كما يتمنى تحقيق المزيد من البطولات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكدا رغبته في الاعتزال بقميص النادي الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى