فن وثقافة

عرض مسرحية “السندباد” في العلمين بعد نجاحها في “موسم الرياض”

يستعد النجم كريم عبد العزيز لعرض مسرحية “السندباد” ضمن فعاليات مهرجان العلمين بموسم الصيف هذا العام وذلك بعد النجاح الكبير للمسرحية التي عرضت لأول مرة ضمن “موسم الرياض” في شهر ديسمبر 2023.

كريم عبد العزيز يعرض مسرحية “السندباد” في العلمين

وياتي عرض السرحية في مهرجان العلمين نظرًا لبروتوكول التعاون المشترك بين موسم الرياض والشركة المتحدة، وهو ما كشف عنه المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية حيث سيتم عرض عدد من المسرحيات في مهرجان العلمين إلى جانب العديد من الحفلات الغنائية.

تدور أحداث مسرحية “السندباد” في إطار خيالي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، ويشارك ببطولة المسرحية الفنانة نيللي كريم، الفنان بيومي فؤاد، الفنان مصطفى خاطر، الفنانة شيماء سيف، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

عودة كريم عبد العزيز للمسرح من خلال “السندباد”

وتمثل مسرحية “السندباد” عودة الفنان كريم عبد العزيز للمسرح بعد غياب سنوات بعد اخر أعماله المسرحية “حكيم عيون” عام 2001 بطولة الراحل علاء ولي الدين، الفنان أحمد حلمي، تأليف أحمد عبدالله، إخراج هاني مطاوع.

وشارك الفنان كريم عبد العزيز كضيف شرف بأحداث فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي ويحقق نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات.

اقرأ أيضًا.. يسرا وأحمد عز من كواليس مسرحية “ملك والشاطر” في الرياض

كما عرض للفنان كريم عبد العزيز مؤخرًا مسلسل “الحشاشين” الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة وسط إشادة النقاد بالمستوى الفني للعمل.

وتناول العمل الدرامي “الحشاشين”، قصة حسن الصباح وطائفته الشيعية الإسماعيلية، والحقبة الزمنية التي عاشت بها في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى