رياضة

عقوبة جديدة من “فيفا” ضد الزمالك بعد بوطيب

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صباح اليوم الأثنين بيانًا جديدًا يتضمن قائمة الأندية عنه التى لا يحق لها قيد اللاعبين بسبب القرارات الصادرة من المحكمة الرياضية “كاس”، ومن بين هذه القضايا نادي الزمالك بسبب قضية جديدة.

و جاءت كواليس إيقاف القيد الجديد الذى وقع على النادى الأبيض من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بسبب المستحقات المتأخرة للبرتغالى روي أجواش مساعد فيريرا مدرب الفريق الأسبق.

وحسب تصريحات مصدر مسؤول بنادي الزمالك بأن هذه الأزمة ستنهتي فور سداد نادي الزمالك قيمة مستحقات روى أجواش، بعدما تم الاتفاق حول جدولة المبلغ الخاص بمستحقاته المتأخرة والذي يصل لقرابة 110 ألفد حصل “أجواش” على جزء كبير من مستحقاته المتأخرة فى يناير الماضى، وأيضا كان من المنتظر أن يحصل على الجزء المتبقي فى شهر أبريل الماضي، وفور سداد المبلغ المستحق على الزمالك الذي لا يتخطى الـ 55 ألف دولار، سيتم إنهاء الأزمة وحلها فور سداد قيمة المستحقات المتبقية ورفع عقوبة الإيقاف القيد الجديد.

يذكر أن نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى