فن وثقافة

عمرو دياب مشيدًا بتركي آل الشيخ: “كل أعماله بصبغة عالمية”

حرص الفنان عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3: القاضية” في المملكة العربية السعودية، احتفالا بتصدره شباك التذاكر المصري بما يقرب من 48 مليون جنيه خلال 4 أيام من عرضه بالسينمات.

أعرب عمرو دياب عن سعادته بالتواحد في العرض الخاص، وتحدث عن علاقته القريبة بفريق عمل وصناع الفيلم منهم المخرج طارق العريان.

وعلق “الهضبة” على نجاح ولاد رزق 3: القاضية: “عمل مختلف ولاد رزق 1  2 نجح نجاح كبير، انهاردة ولاد رزق 3 بالانتاج اللي انا شوفته صبغة عالمية، وانا بمعرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ كل الأعمال اللي بيعملها بتبقى بصبغة عالمية في المزيكا والسينما، وبقى في ازدهار وده جزء منه انتاج مشترك بين المتحدة وموسم الرياض ونجوم عظام موجودين والعمل كله متكامل وانا فرحان وأتمنى لهم التوفيق”.

احتفل المستشار تركي آل الشيخ بتحقيق فيلم ولاد رزق 3: القاضية أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما بـ 18 مليون جنيه، بإجمالي 48 مليون جنيه خلال 4 أيام من العرض، وطالب السيناريست صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان بالعمل علىة مزيد من الأجزاء سيتم عرضها تباعًا بدءًا من الجزء الرابع في 2025.

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، ويشارك ببطولة الفيلم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، محمد ممدوح، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

أحيا عمرو دياب حفلًا غنائيًا مؤخرًا في بيروت وسط حضور جماهيري ضخم بلغ 22 ألف، وقام بتوجيه الشكر والتحية على الاستقبال الحافل، وقدم باقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الحضور.

تعرض الفنان عمرو دياب لأزمة مؤخرًا بعد واقعة صفعة الشاب في حفل زفافة ابنة المنتج محمد السعدي، حيث تباينت اراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لتصرف عمرو، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع وتصدر محرك البحث جوجل.

يذكر أن عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين يوم 29 يونيو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى