فن وثقافة

عمرو سعد مع محمد سامي لأول مرة في مسلسل جديد رمضان 2025

يواصل المخرج محمد سامي التحضير العملية الإنتاجية لبدء تصوير مسلسله الجديد المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2025 في أول تعاون له مع الفنان عمرو سعد للمنتج صادق الصباح.

وانتهى المخرج محمد سامي من كتابة الحلقات الأولى للمسلسل وسط العديد من التجهيزات لبدء التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

محمد سامي: سعيد بالتعاون مع عمرو سعد لأول مرة في عمل فني

وتحدث المخرج محمد سامي عن سعادته بالتعاون مع الفنان عمرو سعد لأول مرة في الدراما التلفزيونية.

كما أكد على موهبته وأنه لم تتاح لهما الفرصة العمل من قبل آملًا أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور.

وأضاف سامي أن المسلسل سيحمل العديد من التجهيزات الغير مسبوقة في الدراما التلفزيونية، إلى جانب الأحداث المثيرة والشيقة والتي سيتم تناولها بشكل مختلف.

اقرأ أيضًا.. روشتة طبية لتناول اللحوم لأصحاب مرضى القلب والأورام

واشتهر المخرج محمد سامي خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الفنان محمد رمضان وقدما سويًا عدة أعمال تلفزيونية لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور المصري والعربي كان آخرها مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

كما عرض في شهر رمضان الماضي مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر وكان من نوعية المسلسلات 15 حلقة ولاقى المسلسل إعجاب الجمهور.

وتعاقد محمد سامـي مؤخرًا على مسلسل قصير من تأليفه وإخراجه مكون من 8 حلقات تدور أحداثه في إطار من الجريمة والغموض، من بطولة الفنان محمد رمضان على أن يتم الكشف عن الأبطال المشاركين وموعد عرضه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر مشاركات الفنان عمرو سعد كانت بمسلسل “الأجهر” وعرض بموسم دراما رمضان 2023، إلى جانب مشاركته بعدد من الأعمال المقرر عرضها قريبًا منها فيلم “الغربان”، وفيلم “الست” بطولة الفنانة منى زكي وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لـ “كوكب الشرق” أم كلثوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى