فن وثقافة

عمرو مصطفى يوجه رسالة “مكشوفة” بعد أزمة عمرو دياب

نشر الملحن عمرو مصطفى، منشورًا عبر حسابه الرسمي بـ«فيسبوك»، يتهكم فيه على الفنان عمرو دياب، بعد صفعه لأحد الأشخاص بحفل زفاف.

وكتب عمرو مصطفى، منشورًا تخيليًا لتقديم عمرو دياب الاعتذار لجمهوره على وجه العموم، بعد أن صفع شابًا حاول التقاط صورة معه.

عمرو مصطفى يتخيل والجمهور يرد: «مكشوفة»

وتخيل الملحن المثير للجدل أن عمرو دياب، يعتذر للشاب والجمهور بهذه الطريقة: “أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفلي الأخير، فكان الموقف غير لائق، ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي، لذلك أنا ملتزم بتحسين سلوكي”.

وتابع عمرو مصطفى: “أعتذز لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل”.

واختتم منشوره بـ: “مع كامل احترامي وتقديري.. بوست أتمنى أن أشاهده قريبًا”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار المنشور عبر الفيسبوك، حيث وجده الغالبية رسالة مكشوفة وواضحة تحمل تهكمًا على المطرب الشهير.

واشتهر الملحن والمطرب، بوجود خلافات بينهما تكررت لعدة مرات خلال 13عامًا، وسرعان ما يتصالحا ثم يعود الأول لمهاجمة الثاني خلال البرامج المتلفزة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتدخل العديد من نجوم الفن والمجتمع المقربين من الطرفين لتقريب وجهات النظر، والإصلاح بينهما، غير أن الأمور تتعقد وتعود كما كانت.

وكان التدخل الأشهر للصلح بين مصطفى ودياب، من قبل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي يعتبر صديقًا مقربًا جدًا منهما.

اقرأ أيضًا.. دينا خالد تستعد لحفل عيد الأضحى بـ«نهاد صليحة»

ونجح الصلح بينهما فعلاً، وعاد الثنائي للتعاون في ألبومين متتاليين هما «معدي الناس»، و«سهران».. ثم قرر عمرو مصطفى، قطع علاقته بالمطرب الكبير.

يذكر أن عمرو دياب، تعرض لموقف من أحد معجبيه قبل أيام خلال حفل زفاف، حيث حاول أحد الشباب الحصول على صورة معه بطريقة أثارت استياء الأول.. فوجه له صفعة على وجهه، أشعلت معها ردود الأفعال بمواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى يوجه رسالة مكشوفة لـ عمرو دياب
زر الذهاب إلى الأعلى