فن وثقافة

فريق عمل “ولاد رزق 3: القاضية” في طريقهم إلى السعودية

سافر فريق عمل وصناع فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” مساء اليوم الإثنين إلى المملكة العربية السعودية لحضور عرض خاص من المقرر إقامته اليوم احتفالًا بنجاح الفيلم في شباك التذاكر المصري والسعودي وتصدره إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفريق عمل داخل مطار القاهرة الدولي ودعوة العديد من النجوم والنقاد والإعلاميين لحضور العرض الخاص للفيلم وهم الفنانة إلهام شاهين، الفنانة هالة صدقي، الفنانة ليلى علوي، المخرجة كاملة أبو ذكرى، الموسيقار هشام نزيه، الفنان أحمد الرافعي، الفنان سيد رجب، المنتج أحمد بدوي، الفنان أحمد عز، الفنان ماجد المصري، الفنانة رزان مغربي.

فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” يتصدر الإيرادات

وتصدر فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” إيرادات شباك التذاكر المصري، وحقق أمس الأمس إيرادات بلغت 18 مليون جنيه، لتصل إجمالي إيراداته لـ 48 مليون جنيه خلال 5 أيام فقط من عرضه، ليصبح أعلى إيراد يومي لفيلم في تاريخ السينما المصرية.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الاحتفال بنجاح الفيلم نظرًا لدعم “موسم الرياض” ومشاركته بالعملية الإنتاجية للفيلم بما يقرب من 3 ملايين دولار من أجل رفع الكفاءة الإنتاجية ومشاهد التصوير.

كما كشف تركي عن أمنيته بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز بالأجزاء المقبلة للفيلم بعد ظهوره كضيف شرف بنهاية الفيلم، وطلب من السيناريست صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان مواصلة كتابة عدة أجزاء أخرى لفيلم “ولاد رزق”.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة “بين نارين”.. كيف سيتعامل مع أزمة تحديد المشاركين في إفريقيا؟

تدور أحداث “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات على انفصال ولاد رزق وأصبح كلا منهما له حياته الخاصة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وكشف تركي ال الشيخ مؤخرًا عن صندوق “بيج تايم” وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه من أجل رفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع النجوم وصناع السينما من مختلف أنحاء الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى