حوادث

قرار من النيابة وتطورات جديدة في أزمة إمام عاشور وأمن مول الشيخ زايد

أصدرت النيابة العامة بالجيزة قرارًا جديدًا في واقعة اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بضرب مشرف أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد، بعد الانتهاء من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة امام عاشور.

وبعد الانتهاء من سماع أقوال زوجة إمام عاشور والتي افادتها بتعرضها للتحرش اللفظي وأنها أبلغت الأمن الإداري، انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينة كاميرات المراقبة في محيط السينما.

تضارب الأقوال

وتبين من تحقيقات النيابة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، تضارب اقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، مع أقوال أفراد الامن ومدير أمن المول، حيث ذكرت زوجة إمام عاشور في التحقيقات أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك تحرش بها أحد رواد السينما لفظيا، فاستغاثت بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فاتصلت بزوجها.

وتابعت انها بعد خروجها من المول انتظرت 30 دقيقة في سيارتها، حتى حضر زوجها بين الساعة السادسة والسابعة صباحا، ووقعت المشاجرة مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب.

من جانبه، قال مدير أمن المول ومشرف الأمن المجني عليه، أنهم لم يتلقوا أي شكوى من زوجة إمام عاشور أو أي سيدة يفيد بوقوع حادث تحرش داخل المول.

وصرفت أمس النيابة العامة بالشيخ زايد زوجة امام عاشور من سراي النيابة عقب الاستماع لاقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على مشرف امن في مول بالشيخ زايد لتعرضها للمعاكسة في السينما.

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة امام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لافراد الامن وتبين من مراجعة الكاميرات ان زوجة امام عاشور دخلت الى السينما في العرض من 3 الى 5 فجرا واثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها احد بالمعاكسة.

وحول تعرضها للمعاكسة او التحرش داخل القاعة قال افراد الامن انها لم تبلغ اي من افراد الامن سواء في قطاع السينما او امن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد امام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع افراد الامن متهما اياهم بانهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

إمام عاشور 

واستمعت النيابة لاقوال عبد الله مشرف الامن المجني عليه الذي قال انه اثناء توقفه في مكان عمله امس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب امام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي 10 لـ 15 شخص واقتحموا بوابة المول فاوقفه مشرف الامن خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول الى الجراج ويتبعه افراد الامن.

اقرأ أيضافتح تحقيق فى واقعة اقتحام إمام عاشور لمول بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته

وأضاف مشرف الامن المجني عليه امام احمد سامي وكيل اول نيابة الشيخ زايد انه كان يحاول فهم سبب دخول امام عاشور بهذا الشكل قائلا:”فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي” ليفاجئه امام عاشور بوابل من السباب والالفاظ البذيئة قائلا:”مراتي اتعاكست وانتوا….”

قال مشرف الامن المجني عليه انه عندما دخل الى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فاسقطه امام عاشور على الارض ففقد الوعي وولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب اذا كان هو ام شاركه اخرين ممن يرافقوه.

واتهم مشرف الامن امام عاشور لاعب النادي الاهلي بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

زر الذهاب إلى الأعلى