اقتصاد

كارفاخال يحدد حجم إصابته ومدة غيابه عن ريال مدريد

كشف مدافع ريال مدريد، داني كارفاخال، عن تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام فياريال، مساء السبت، في الدوري الإسباني.

وتعرض اللاعب الدولي الإسباني لإصابة في الركبة خلال التحام مع لاعب فياريال يريمي بينو، وكان يبكي عندما غادر الملعب، وكان يخشى حدوث الأسوأ.

كارفاخال يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة أمام فياريال

وكشف كارفاخال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، مما سيؤدي إلى خضوعه لعملية جراحية وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “تم التأكد من إصابتي بإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، وسيتعين علي الخضوع لعملية جراحية وأغيب عن الملعب لبضعة أشهر”.

وأضاف: “إنني أتطلع بالفعل لبدء التعافي والعودة مثل الوحش، شكرًا جزيلاً لكم جميعًا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب للغاية”.

من المتوقع الآن أن يغيب كارفاخال لبقية الموسم، مما سيشكل مشكلة كبيرة لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مركز الظهير الأيمن، ومن المحتمل أن يدخل النادي السوق الشتوية بحثًا عن بديل.

ومع ذلك، حتى يتم فتح نافذة الانتقالات، فإن لوكاس فاسكيز مستعد للركض في الجانب الأيمن في مركز الظهير الأيمن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Daniel Carvajal (@dani.carvajal.2)

وقال أنشيلوتي للصحفيين عند سؤاله خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة مساء السبت: “هل سنوقع مع ظهير أيمن؟ فأجاب فاسكيز يمنحنا الكثير من الثقة”.

وفقًا لتقارير صحفية، فإن ريال مدريد يفكر أيضًا في استخدام إيدير ميليتاو كخيار في مركز الظهير الأيمن، ولكن مع استمرار غياب ديفيد ألابا بسبب إصابة في الركبة، فإن هذا السيناريو سيشهد انتقال أوريليان تشواميني إلى وسط الدفاع إلى جانب أنطونيو روديجر.

أنشيلوتي يتحدث عن إصابة كارفاخال وتأثير غيابه عن ريال مدريد

وقال أنشيلوتي عن إصابة كارفاخال: “يبدو أنها إصابة خطيرة في الركبة، ولكن سيتعين علينا تقييمها في الساعات القليلة المقبلة”.

وأضاف: “غرفة تبديل الملابس حزينة وقلقة لأن شيئًا ما حدث يحدث مرات عديدة في الموسم ولسوء الحظ حدث ذلك لفريق كبير جدًا”.

وتابع: “إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته واحترافيته وجديته، سننتظر، لقد تحدثت معه وهو حزين وخائب الأمل، لا يمكننا فعل الكثير حيال ذلك الآن”.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليفربول يتحدث عن إصابة أليسون وماك أليستر

وواصل: “عندما يحدث شيء كهذا للاعب مثل داني، الذي يكون متحفزًا دائمًا، فإن ذلك يؤثر على جميع اللاعبين والفريق بأكمله، علينا الرد، في العام الماضي كان رد فعلنا جيدًا للغاية على الإصابات التي تعرضنا لها، وعلينا هذا العام أن نعوض ذلك، وبذل جهد إضافي لضمان أن تكون الإصابات بمثابة مصدر تحفيز لبقية الفريق، كما كان الحال في العام الماضي”.

وسيعود ريال مدريد إلى مباريات الدوري الإسباني في 19 أكتوبر خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو، قبل أن يستأنف مشواره في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام بوروسيا دورتموند بعد ثلاثة أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى