فن وثقافة

كاظم الساهر مشيدًا بالعاصمة الإدارية الجديدة: “إنجاز عظيم”

أشاد الفنان كاظم الساهر بالتطور الكبير الذي يحدث بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالأخص خلال زيارته لمدينة الفنون والثقافة والمشروعات المقامة هناك.

كاظم الساهر يتغزل في مصر ويصف العاصمة الإدارية بالإنجاز العظيم

وتحدث النجم العراقي الكبير، في مقطع فيديو عن العاصمة الإدارية الجديدة وعلق: “عن نفسي أتمنى يصير في بلدي مثل هذا الإنجاز العظيم، صراحة انجاز يعني ما كنت أتوقعه أبدًا، الله يبارك فيهم، مشاريع لا تصدق الله يبارك فيكم والله يديم هذا البلد”.

وأحيا كاظم الساهر حفلًا غنائيًا يوم الجمعة بالقاهرة الجديدة، وقدم باقة من أشهر أغانيه منها “زيديني عشقا، ها حبيبي، عيد العشاق” وسط تفاعل الجمهور.

وتعرض “مطرب المرأة”، كما يلقبه جمهوره، لموقف محرج عندما اقتحم شاب مصري، حفله الأخير وعبر عن حبه وحرص على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، إلى جانب قيامه بتقبيل رأسه، واستقبله الأول بابتسامة وترحاب.

كما حرصت الحاضرات على تقديم الهدايا له، منهن من أعطته باقة من الورود، كما طلب من الأمن أن يسمحوا لإحدى السيدات بالاقتراب من المسرح لالتقاط صورة معه، وأصرت على إهدائه هدية بمناسبة مقابلته.

اقرأ أيضًا.. موعد ومعلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري والقناة الناقلة

ودعا القيصر العراقي، المطربة الشابة سهيلة للصعود على المسرح والتي اشتهرت بمشاركتها في برنامج المسابقات والمواهب الغنائية “ذا فويس كيدز”، وعلق الساهر: “شاركت في ذا فويس كيدز، اليوم أصبحت شابة جميلة هتشوفوها معايا”، وقدما سويًا أغنية “الليل والشباك” من أغاني ألبومه الجديد.

وكانت آخر ألبومات كاظم الساهر الغنائية بعنوان “مع الحب” وضم 13 أغنية جميعها من غناء وألحان كاظم الساهر، ويمثل عودته لطرح الألبومات الغنائية بعد غياب 8 سنوات من آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.

زر الذهاب إلى الأعلى