فن وثقافة

“كده عملت مقلب في نفسك”.. رواد السوشيال ميديا يسخرون من رامز جلال لهذا السبب

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنان رامز جلال بعد ظهوره في بث مباشر على تطبيق “تيك توك” وقراره بحلاقة شعره بالكامل وتغيير اللوك الذي ظهر به مؤخرًا خلال تقديم برنامج “رامز جاب من الآخر” وعرض بشهر رمضان الماضي.

رامز جلال يحلق شعر رأسه في بث مباشر 

أعاد رامز جلال نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، وظهر خلاله وهو يقوم بحلاقة شعره وعلق: “ساموراي، كله طاير، حلاق قديم أنا”، وحاز الفيديو على إعجاب جمهوره ومتابعيه الذي سخروا منه بطريقة كوميدية وعلقوا: “قاعد بالصبغة من رمضان، وحشتنا يا رامز، الفلتر خطير، يعني رمضان الجاي في شيء خرافي، أنت كده عملت مقلب في نفسك، أحلى ساموراي، يا اخي رهيب، عسل يا جماعة”.

اقرأ أيضا.. تصل لـ 120 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل “الهضبة” في مهرجان العلمين

كواليس برنامج “رامز جاب من الآخر”

يحرص الفنان رامز جلال على تقديم برامج المقالب خاصته في موسم رمضان من كل العام، وكان اخر برامجه “رامز جاب من الآخر” واستضاف خلال عدد من الضحايا من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء الوطن العربي من بينهم أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، أيتن عامر، سمية الخشاب، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، محمد شاهين، باميلا الكيك، الراقصة بدرة، حسن شاكوش وطليقته، الفنان حمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بسبب وجود خلاف بينهما وحقق البرنامج نسب مشاهدة مرتفعة طوال عرضه بشهر رمضان الماضي.

وشارك الفنان رامز جلال خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال السينمائية أبرزها فيلم “رغدة متوحشة” عام 2018، فيلم “سبع البرمبة” عام 2019، فيلم “أحمد نوتردام” عام 2021، وكان فيلمه الأخير “أخي فوق الشجرة” عام 2023.

مسيرة رامز جلال الفنية

رامز جلال ممثل مصري، والده المخرج الكبير جلال توفيق، وشقيقه الفنان ياسر جلال، بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية، وبعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبعد تخرجه من المعهد التحق بالجيش وكان في سلاح المشاة، اشترك في بداياته بعدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان “الرجل الطيب”، مرورًا بعدد من الأعمال التلفزيونية منها “ناس ولاد ناس”، مسلسل “حياة الجوهري”، كما شارك في مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده”، ليقرر بعدها تقديم برامج المقالب في شهر رمضان من كل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى