رياضة

كهربا يرد على شيكابالا بسبب إمام عاشور

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، عن رسالة من زميله بالفريق إمام عاشور بشأن رغبة الأخير في الحصول على تيشيرت الزمالك، أثناء لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر.

وأفصح كهربا من خلال تصريحات تليفزيونية عن رسالة إمام عاشور قائلا: ” إمام طلب مني الرد نيابة عنه على اللاعب الذي قال إنه طلب قميص الزمالك منه في نهائي كأس مصر”.

وأضاف مهاجم الأهلي: “هذا اللاعب ظل يتحدث مع إمام طوال مباراة نهائي كأس مصر، وقال له أكثر من مرة: (هترجع الزمالك الموسم اللي جاي).. وإمام احترامًا لكبر سن اللاعب لم يرغب في الرد عليه، وأكتفى بـ (أنا دلوقتي في حتة تانية)”.

كما أكد “كهربا” أن إمام عاشور أهلاوي، موضحا بالفعل قال من قبل أنه زملكاوي لكن ذلك ليس دليلًا، أنا أيضًا قلت في وقت سابق إني زملكاوي، وبالطبع هذا غير صحيح”.

أما عن مشاهدة مباريات الزمالك.. فجاء رد كهربا أن، هذا طبيعي،  وأيضًا أشاهد تلك المباريات.. وبالتأكيد لاعبي الزمالك يشاهدون مباريات الأهلي، وهذا أمر طبيعي”.

الجدير بالذكر أن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك ظهر مؤخرا في لقاء تليفزيوني كشف من خلاله الموقف الذي جمعه بإمام عاشور في نهائي كأس مصر بالسعودية وهو ما جعل محمود عبد المنعم كهربا حريصا للرد  عليه من خلال تصريحات التليفزيونية

 

زر الذهاب إلى الأعلى