سياحة

لاعبة التنس التونسية “أنس جابر” في زيارة لأهرامات الجيزة

نشرت نجمة التنس التونسية أنس جابر، عبر خاصية الستوري على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة مع زوجها كريم كمون خلال جولتها في منطقة أهرامات الجيزة، وذلك في زيارتها الأولى لمصر كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمية التابع للأمم المتحدة.

وتلك هي الزيارة الميدانية الأولى لأنس جابر، بعدما قررت عدم الدخول في منافسات لرياضة التنس هذا الموسم 2024، والتفرغ لمهانها الإنسانية كسفيرة للنوايا الحسنة مع الأمم المتحدة، والتي شملت زيارة لمصر وتقوم بجولة في المناطق التراثية والترفيهية في مصر.

لاعبة التنس التونسية “أنس جابر” في زيارة لأهرامات الجيزة

وكتبت جابر في منشور على موقع إكس (تويتر سابقاً) بسبب إصابتي المستمرة في الكتف، اتخذ فريقي الطبي وأنا القرار الصعب بالابتعاد عن حلبة التنس لبقية الموسم، وسأراكك مرة أخرى على الملعب في أستراليا 2025.

وسبق أن ذكرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، أنها لن تنافس في المتبقي من موسم 2024 بعد انسحابها من بطولات واشنطن وسينسيناتي وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في أغسطس، فيما تخطط للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة التي ستقام في يناير 2025.

اقرأ أيضاً.. مهرجان أبو سمبل للشمس.. عجائب مصر القديمة تدفع عجلة السياحة

يذكر أن جابر أول لاعبة عربية تصل إلى المراكز العشرة الأولى في عام 2021 ووصلت في عام 2022 إلى أعلى مستوى في مسيرتها وهو المركز الثاني في اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وفازت اللاعبة البالغة من العمر 26 عامًا والمقيمة في تونس بخمسة ألقاب فردية في اتحاد لاعبات التنس المحترفات، جميعها من عام 2021 إلى عام 2023، وبعد ذلك أثرت سلسلة من الإصابات على أدائها، وهي المصنفة حاليًا في المركز 22 في اتحاد التنس النسائي.

زر الذهاب إلى الأعلى