رياضة

لاعب تورينو يعلق على مفاوضات مانشستر سيتي

قلل صامويل ريتشي، لاعب خط وسط تورينو، من التقارير التي تفيد بأنه قد ينتقل إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

نتيجة لتعرض رودري لإصابة في الركبة في نهاية الموسم، يجب على مدرب السيتي بيب جوارديولا أن يقرر ما إذا كان يريد دخول السوق للحصول على بديل.

يمتلك السيتي بالفعل مخزونًا جيدًا من اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة في هذه الأثناء، مع وجود ماتيو كوفاسيتش، وإيلكاي جوندوجان، وجون ستونز، وريكو لويس، وماثيوس نونيس، جميعهم خيارات مناسبة.

ومع ذلك، نظرًا لأن السيتي في وضع قوي فيما يتعلق بلوائح الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن لديهم الحرية في إنفاق مبالغ كبيرة إذا رغبوا في ذلك.

لاعب تورينو يخطف أنظار مانشستر سيتي

أشارت التقارير إلى أن ريتشي موجود على رادار عدة أندية وليس السيتي فقط، ويبدو أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى مهتمة به.

على الرغم من كونه يبلغ من العمر 23 عامًا، لم يكن من الضروري أن ينظر إلى ريتشي دائمًا على أنه هدف للأندية الكبرى، حيث قضى مسيرته المهنية في إمبولي وتورينو.

ومع ذلك، فإن أدائه في أول سبع مباريات في الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025 أدى إلى رفع رصيده مع المنتخب الإيطالي إلى خمس مباريات دولية.

وفي حين أن ريتشي يدرك أنه يقدم أفضل شكل في مسيرته المهنية، فقد ألمح إلى أنه يدرك أن الاهتمام سوف يتلاشى قريبًا إذا فقد التركيز.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحصل على دفعة مهمة قبل مواجهة تشيلسي في الدوري

وفي حديثه قال ريتشي: طإنه أمر ممتع للغاية بالطبع، لكنني تعلمت أن أفهم كرة القدم قليلاً الآن”.

وأضاف: “عندما تسير الأمور على ما يرام، تكون مرتبطًا بهذه الأندية الكبيرة وهذا أمر يبعث على السرور، لأنه يعني أنك على الطريق الصحيح”.

وأضاف في إشارة إلى رودري: “مدربي يرسل لي مقاطع فيديو للدراسة، الكثير منها لرودري، يمكنك أن ترى أهمية الأشياء الصغيرة”.

وتابع: “لا يزال يتعين علي تحسين الكثير من الأشياء الصغيرة، مثل تمركزي، وأرسل لي مدرب تورينو العديد من مقاطع الفيديو، يستحق مشجعو النادي المزيد، لأنه نادٍ يتمتع بتاريخ هائل ولذلك يطالب أنصاره بالمزيد”.

أشارت التقارير إلى أن ريتشي سيكلف حوالي 40 مليون يورو إذا مضى سيتي أو معجب آخر للفوز بخدمات اللاعب.

ومع ذلك، فإنهم سيجادلون بأن بقاء ريتشي أقل من عامين على عقده يوفر لهم مجالًا للتفاوض.

زر الذهاب إلى الأعلى