رياضة

لاعب وسط ريال مدريد مطلوب في يناير

قام ريال بيتيس بمحاولات مكثفة لضم داني سيبايوس لسنوات من فريقه ريال مدريد لتعزيز صفوفهم بلاعب مهم ويمتلك إمكانيات كبيرة.

وبدا في مرحلة ما كما لو أنهم قد ينجحون أخيرًا هذا الصيف، لكن عرضهم لم يلبي تقييم ريال مدريد له.

ريال بيتيس سيجدد محاولاته لخطف سيبايوس من ريال مدريد

وبحسب ما ورد كان سيبايوس حريصًا على العودة إلى ناديه الأول هذه المرة، وسيحاول بيتيس مرة أخرى في يناير.

سيعود فريق ريال بيتيس إلى سيبايوس في يناير، كما يقول المدير الفني، حيث يحاولون معالجة غياب ويليام كارفاليو لبقية الموسم.

وتستمر معاناة النادي في ظل غياب إيسكو أيضًا بسبب مشاكل الإصابة، بينما تم استبدال نبيل فقير بجيوفاني لو سيلسو في بعض النواحي.

وفي الوقت نفسه، يريد بيتيس أيضًا النظر في ضم مدافع مركزي وجناح أيمن في يناير أيضًا.

غادر رودري سانشيز النادي بعد الموعد النهائي للانتقالات، وانتقل إلى العربي مقابل 8 ملايين يورو، مما يعني أن مانويل بيليجريني يرغب في الحصول على بديل.

اقرأ أيضًا.. صراع بين برشلونة وريال مدريد وأرسنال على لاعب إفريقي

كان قلب الدفاع البرازيلي فيتاو مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى بيتيس خلال الصيف، وهو مطروح على الطاولة كمجنّد محتمل أيضًا.

ستكون طريقتهم في تمويل هذه الاستثمارات هي النظر إلى بيع تشيمي أفيلا، بعد عام واحد فقط من التوقيع معه، أو أساني دياو، الذي ارتبط بالانتقال إلى آر بي لايبزيج، أو خوانمي، الذي كانت علاقته متوترة مع بيليجريني.

ومن المؤكد أن بيتيس شعر بافتقاره إلى القوة الهجومية أكثر مما كان عليه في السنوات الأخيرة.

وعلى الرغم من أن سيبايوس ليس كذلك، فإنه سيوفر لبيليجريني قفزة في الجودة من مارك روكا وسيرجي ألتيميرا وجوني كاردوسو في أدوار أعمق.

على الرغم من ذلك، لا يزال لدى سيبايوس متسع من الوقت في عقده مع ريال مدريد، وقد تراوحت المطالب السابقة بين 15 و20 مليون يورو، وهو ما يبدو على الأرجح بعيدًا عن متناول بيتيس.

زر الذهاب إلى الأعلى